وردة الجزائرية :لقناة الجزيرة ..أنتم تتحملون مسؤولية قتل آلاف الليبيين

 

أكدت الفنانة العربية وردة الجزائرية أن قناة الجزيرة القطرية وموظفيها وعامليها يتحملون مسؤولية قتل آلاف الليبيين ومحاولة قتل أقصى ما يمكن من أرواح الأبرياء في سورية عبر استخدام الإعلام كوسيلة دمار شامل في إثارة الفتن ونشر الأكاذيب.

وخاطبت وردة موظفي قناة الجزيرة في رسالة وجهتها اليهم نشرتها صحيفة المغرب التونسية: لقد قتلتم آلاف الليبيين وما تزالون تحصدون أكثر ما يمكن من أرواح الأبرياء في سورية وستقسمون بأنكم لم تمسكوا سلاحا أبدا قطعا واجيبكم بأن لديكم أقوى سلاح دمار شامل هو سلاح الإعلام الذي استعملتموه أسوأ استعمال لقتل بني عروبتكم.

وأضافت الفنانة الجزائرية: إذا كان أسيادكم يقبضون من البترول فأنتم تقبضون من الدم العربي لأنكم لعبة في أيديهم القذرة وبقدر ما تفتون وتكذبون وتوهمون وتزهقون أرواحا لتنجح أجندة رؤسائكم يكون أجركم.

1 تعليق

  1. أكثر من صح كلامك يا سيدة وردة، كل الدم العربي في أعناق الجزيرة و كل من يدعون حرية التعبير، و في نفس الوقت يتناسون حق فلسطين في الحرية و الاستقلال و الوجود؟ و يتجاهلون الدمار الذي جاءت به امريكا إلى العراق باسم الديمقراطية؟ و يتغضون عن كل ما يجري في ليبيا الآن التي حصدت 140 ألف قتيل بيد الناتو باسم حماية البرياء؟ و و و القائمة طويلة و الدور على من يا جزيرة؟؟؟؟؟؟؟

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)