مرض نادر يحوّل ثلاثة شقيقات إلى ذئاب – صور وفيديو

 

ذكرت الصحيفة البريطانية ان مرض الاخوات سانغلي هو مرض نادر يصيب شخص واحد من اصل مليار شخص، ومع ذلك فان هذا المرض القى بثقله على 3 شقيقات بتنا في حالة يرثى لها اذ ان الشعر الكثيف يغطي جسدهن بالكامل من رأسهنّ حتى اخمص قدميهنّ، في اطار ما يعرف بمتلازمية الذئب اي نمو الشعر في مناطق غير اعتيادية.

وتوضح الصحيفة ان الاخوات الثلاث: “سافيتا” (23 عاما)، “مونيشا” (18 عاما) و”سافيتري” (16 عاما) يعشن في قرية صغيرة بالقرب من بيون، في الهند، وقد ورثن هذا الاضطراب من والدهنّ.

وتحاول كل فتاة ان تعالج مرضها بواسطة الكريمات، على امل ان تتمكن يوما ما من ازالة الشعر الكثيف بواسطة اللايزر لتصبح قادرة على العيش بشكل طبيعي وان تحقق حلمها بالزواج.

من جانبها أوضحت والدة الفتيات أنيتا (40 عاما) أن زوجها عانى من هذا المرض لكنها أجبرت على الزواج منه خوفا من القتل الذي هددها به عمها عقب وفاة والديها، وقالت: “كنت في الـ 12 من عمري عندما اكتشفت يوم زفافي ان الشعر يغطى وجه زوجى بأكمله حتى أذنيه .. كنت خائفة جدا ولم أكن أعرف أي نوع من الرجال يكون هذا”.

بينما تقول الإبنة الكبري “سافيتا” والتي تستخدم كريم خاص لمنع نمو الشعر : “عندما كنت أذهب للمدرسة كان زملائي يصرخون من الخوف ويمتنعون عن الجلوس الى جانبي.. وبالنسبة لمسألة الزواج فلا أعتقد أنها ستتم طالما وان الشعر ما زال ينمو في أجسادنا

Werewolf Sisters

 

hind marad nadir (1)

 

hind marad nadir (2)

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)