قال إن محمد السادس يدعوه كلما حل بالمغرب ، الشاب خالد : هذه حقيقة الفيلا التي قيل أن الملك منحني إياها .

 

في آخر خرجة إعلامية له ، وردا على ما كتبته الصحف بشأن الفيلا التي أهداها إياه الملك محمد السادس ، قال ملك الراي الشاب خالد الجزائري : “محمد السادس صديقٌ قديمٌ لي، ولم يدر ظهره لي عندما أصبح عاهلًا للمغرب”.

وقد اختار العاهل المغربي مدينة السعيدية ليمنح لصديقه فيلا بها من ملكه الخاص ، لكونها تقع على الحدود بين البلدين الشقيقين المغرب والجزائر ، والفيلا حسب ما وصفتها مصادر „فيلا ملكية “ ,

وقال مطرب الراي الجزائري في حوار مطول مع أسبوعية „تيل كيل‘ المغربية أن الملك محمد السادس من اهم المعجبين به منذ أن كان أميرا ، لكونه من أبناء جيله ، وقد تأثر كثيرا لأن الملك لم يتغير تجاهه رغم أنه أصبح ملكا .

وتعود علاقة الملك بالمغني الشهير إلى أيام كان سيدي محمد وليا للعهد ، وبهذا الصدد يقول الشاب خالد : “كان الحظ معي عندما التقيت محمد السادس وهو أمير، وعندما أصبح عاهلًا للغرب لم يتغير في علاقته معي، وهذا ما أثر في كثيرًا، وقد أبقينا على علاقة الصداقة كما كانت في السابق”.

والعلاقة مازالت مستمرة لحد الآن ويؤكد ذلك ملك الراي حين يقول : “إن ملك المغرب من أبناء جيلي وهو يفكر ككل الشباب، ويدعوني إلى قصره الملكي في كل مرة أكون فيها بالمغرب”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)