مجزرة في حق معطلي و معطلات الناظور داخل مركز الاستثمار تخلف 38 جريحا

 

تعرض مناضلو و مناضلات الفرع المحلي للجمعية الوطنية للمعطلين بالناظور لتدخل عنيف و همجي حسب مصادر المعطلين من طرف قوات الأمن مما خلف إصابات في 38 معطلا على الاقل.

و كان مناضلو فرع المعطلين في إطار برنامجهم النضالي قد اقتحموا مقر مكتب مركز الاستثمار الموجود بأحد جوانب بناية عمالة الناظور بالكورنيش حوالي 11 من صباح اليوم الخميس 1 مارس و أغلقوا أبوابه لحمايته من رد فعل الأمن و لكن الجميع فوجئ  بكسر عناصر السيمي و قوات مكافحة الشغب للأبواب و هجومهم على المعطلين المعتصمين بالمقر و المحاصرين فيه بدون اي باب جانبي أو فرصة للهرب حيث انهالوا على الجميع بالضرب و الركل  و العصي مما تسبب في إصابة أكثر من 50 معطلا بجروح تراوحت بين الرضوض و الكسور إضافة لحالات الإنهيار العصبي للمعطلات اللواتي لم يسلمن من الضرب.

و قالت مصادر المعطلين لأريفينو ان رجال الأمن لم يكتفوا بالضرب بل و كالوا للمعطلين و المعطلات انواع السب و الشتم  واصفين إياهم بأولاد … و الأوباش.

تدخل القوات العمومية لم تسلم منه حتى تجهيزات مقر مركز الاستثمار حيث دمرت القوات أغلب الحواسيب و المكاتب في محاولة يقول معطل لتزوير مسرح الجريمة و اتهام المعطلين بتخريب المقر.

قوات الامن قامت بعد هذا الهجوم بإخراج المعطلين من المركز على شكل صف حيث كانت تنتظرهم قوات أخرى خارج المقر ودعتهم بالضرب و الركل.

جموع المعطلين موجودون حاليا داخل المستشفى الحسني لتلقي العلاجات جراء الاصابات التي تعرضوا لها و التي لم يسلم منها المصور الصحفي و الفكاهي مراد الميموني و الذي تعرض لكسر على مستوى يده اليسرى إضافة لأضرار كبيرة في عين معطل دون احتساب الحالات الاخرى

top mo3taline nador

1mo3taline nador centre investissement

mo3taline nador centre investissement (1)

mo3taline nador centre investissement (2)

mo3taline nador centre investissement (3)

mo3taline nador centre investissement (4)

mo3taline nador centre investissement (5)

mo3taline nador centre investissement (6)

mo3taline nador centre investissement (7)

mo3taline nador centre investissement (8)

mo3taline nador centre investissement (9)

mo3taline nador centre investissement (10)

mo3taline nador centre investissement (11)

mo3taline nador centre investissement (12)

mo3taline nador centre investissement (13)

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)