لأول مرة يجد شباط من يتحداه ، قصة قطع الخط على عمدة فاس في برنامج مباشر.

 

حدث لم يسبق له مثيل ، ذلك الذي وقع خلال برنامج رياضي مباشر تعده إحدى الإذاعات الوطنية الخاصة ، فمباشرة على أثير الراديو فوجئ معد البرنامج باتصال لعمدة مدينة فاس ، والذي قال في تدخله أنه لو لم يتصل ماكان الراديو المذكور ليتصل به .

وفي سؤال يتعلق بفريق رياضي فاسي ، أخبر حميد شباط أن هذا الفريق يأخذ كمنحة من المجلس الذي يسيره المسؤول الإستقلالي ما يقارب مليار ونصف مليار سنتيم .

لكن الغريب في الأمر أن رئيس الإتحاد العام للشغالين بالمغرب أبى إلا أن يقوم بحملة انتخابية سابقة لأوانها . كيف ذلك ؟ ، مع أن البرنامج المعلوم. رياضي محض إلا أن شباط أصر على تحويل مساره إلى السياسة ، وبدأ يمجد حزبه ويشيد بالإستقلاليين .

لكن هذه الحيلة لم تنطل على معد البرنامج الذي قطع عليه الخط مباشرة ، وأخبر المستمعين أن الهيأة العليا للسمعي البصري يمكن أن تتخد إجراءا ضد إذاعته ، لأن هذا يعتبر إشهارا غير مباشر .

فضلا عن السياسة التي أقحمها دون مناسبة تذكر ، كال عمدة فاس الكثير من الإتهامات لرئيس المغرب الرياضي الفاسي كعادته ، حيث لم يسلم أحد من الأحياء ولا من الأموات من لسان شباط السيكليس كلما أتيحت له الفرصة لذلك ، لكن هذه المرة يبدو أنه وجد من يتحداه .

حديث شباط مع راديو مارس


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)