استاذ ينقذ مغربية بإسبانيا بعد تعنيفها من طرف زوجها ومحاولة رميها من الطابق الثالث

5

زايوبريس /متابعة

استقبلت وزيرة الدولة للاسرة في الحكومة الاسبانية، استاذ في فنون الدفاع عن النفس، بعد تدخل بطولي لانقاذ مهاجرة مغربية قالت مصادر اعلامية ان زوجها عنفها وحاول رميها من الطابق الثالث لشقة نواحي مورسيا.

ادواردو لوبيز خمينيز البالغ من العمر 45 سنة، كان  قد قام يوم الثلاثاء الماضي بإقتحام شقة لانقاذ سيدة مغربية كانت تتعرض للتعنيف من طرف زوجها، حيث دخل معه في عراك انتهى بتعرض المعتدي بكسر على مستوى على مستوى الفك.

وقال استاذ  الكارتيه انه كان يقوم بممارسة الرياضة في الشارع الذي توجد به الشقة، قبل ان يشاهد رجل وهو يعتدي على سيدة بالضرب في الشرفة، ليقرر اقتحامها، ليجد سيدة في حالة صدمة، واخرى تنزف من فمها، قبل ان يتوجه الى الشرفة ويدخل في عراك مع المعتدي، حي وجه له عدت لكمات كانت كفيلة بشل حركته، قبل وصول الشرطة التي عملت على اعتقاله.

وحسب وسائل اعلام اسبانية فانه رغم خطورة الاعتداء التي تعرضت له السيدة المغربية الا انها لم تقدم شكاية في الموضوع لدى الشرطة.

وزيرة الدولة للاسرة توماس فيولانتي، اشادت بالموقف البطولي الذي قام به « ادواردو لوبيز خمينيز »، مؤكدة في ذات الوقت على التزام وزارتها على توفيرالحماية والكرامة للمرأة.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)