قرعة دوري الأبطال تضع ميلان في مواجة برشلونة

 

ستكون المواجهة القوية بين ميلان الايطالي حامل اللقب سبع مرات وبرشلونة بطل الموسم الماضي الأقوى في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بموجب القرعة التي سحبت اليوم في نيون.

في المقابل، ستكون مهمة ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب القاري (9 مرات) الأسهل نسبيا في مواجهة أبويل نيقوسيا مفاجأة هذه المسابقة بعد إطاحته بورتو البرتغالي في دور المجموعات وليون الفرنسي في ثمن النهائي.

ويدخل بايرن ميونيخ الألماني الذي يستضيف النهائي على ملعبه في 19 مايو المقبل مرشحا لتخطي مرسيليا الفرنسي الفائز بهذا اللقب عام 1993، في حين ستكون المواجهة بين بنفيكا البرتغالي و تشيلسي الانكليزي متكافئة نوعا ما.

وكما يتمنى عشاق الكرة المستديرة حول العالم جنبت القرعة لقاء عملاقي الكرة الاسبانية حتى المباراة النهائية، لان برشلونة سيلتقي الفائز من المواجهة بين بنفيكا وتشلسي، في حين يلتقي ريال مدريد في حال اجتاز هذا الدور في مع الفائز من مباراة مرسيليا وبايرن ميونيخ.

وتقام مباريات الذهاب في ربع النهائي يومي 27 و28 الحالي، والإياب في 3 و4 إبريل المقبل. أما مباريات الذهاب من نصف النهائي فتقام يومي 17 و18 ابريل، والإياب في 24 و25 منه، كما سيكون ملعبا اليانز ارينا في ميونيخ مسرحا للمباراة النهائية في 19 مايو المقبل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)