الممثلة الشهيرة المغربية منى فتو تكشفُ ملابسها الداخلية

زايـــوبــــريــــس

منى فتو تتحدث في ندوة بفستان يظهر ملابسها الداخلية

فوجئ الحاضرون في ندوة حول آفاق العمل السينمائي في المغرب،بحسناء الشاشة المغربية الممثلة الشهيرة منى فتو وهي تتحدث في الندوة شبه عارية على طريقة نجوم هوليود.

و أطلت بطلة الفيلم المغربي “البحث عن زوج امرأتي” على المتحدثين في الحدث السينمائي من صحافيين ونقاد وممثلين وكتاب بفستان شفاف يظهر كل ملابسها و مفاتنها الداخلية و بشكل فاضح،ما جعل البعض يتسائل إن كانت الممثلة المغربية تعمدت الظهور بمثل هذا الفستان أم أنها لم تنتبه لشفافيته.

و قد سخر بعض الحاضرين من لباس منى فتو خلال الندوة بالقول إنها ربما تقلد نجمات السينما في هوليود اللواتي يحرصن على الظهور بملابس مثيرة جنسيا لجلب الإنتباه.

لكن الغريب أن أحدا لم يجرأ على تنبيه منى إلى ما يكشفه فستانها،مخافة أن تكون على علم أو تعمدت ارتداء الفستان المثير جنسيا،فظلت هكذا لمدة طويلة و سط الحفل و تلتقط الصور مع المعجبين.

و كانت محكمة الأسرة بمدينة الدار البيضاء قد قضت بتطليق المخرج السينمائي المغربي المعروف سعد الشرايبي للنجمة السينمائية المغربية منى فتو، واضعة بذلك حدا لحياة زوجية دامت سبع سنوات،أنجبت من خلالها منى طفلا من المخرج المغربي.

منى فتو ممثلة مغربية من مواليد الرباط سنة 1970 اشتهرت في عدة افلام مثل البحث عن زوج امراتي الجزء الثاني سنة 1995 و نساء ونساء ومسلسل جنان الكرمة و رحيمو  وغيرها من الأعمال،كما شاركت في شهر رمضان الأخير في السلسلة الفكاهية الرمضانية “ياك حنا جيران” التي كانت تقدمها الفضائية المغربية الثانية دوزيم مباشرة بعد الإفطار

.

1 تعليق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)