مغربية تطعن زوجها السريلانكي ثم تحاول انقاذه

طعنت مغربية زوجها الـسريلانكي داخل شقة يسكنانها في حي غرناطة – شرقي الرياض – بسكينٍ حادة عدة طعنات استقرت إحداها بجانب القلب جهة صدره، ظهيرة أول أمس الخميس.

وأكّد لـموقع“سبق“ السعودي أحد شهود العيان من داخل العمارة التي يسكنها الزوجان، أنهم سمعوا صراخ الزوجة منذ الساعة الحادية عشرة صباحاً وبدأ الصوت يرتفع مما اضطر بعضاً من سكان العمارة إلى الخروج فوجدوا الزوجة تمسك سكيناً وتطعن زوجها بشكلٍ متسارعٍ وهي في حالةٍ هستيرية.

وأمسك بعض سكان العمارة بها لتهدئتها، في حين حاول آخرون إسعاف الزوج الذي كان ينزف بشدة محاولاً الخروج من باب العمارة إلا أنه وقع أمام مخرج العمارة مغشياً عليه.

ولم تتردّد الزوجة مرةً أخرى في اللحاق به والصراخ عليه مطلقةً عبارة باللغة الإنجليزية بأنها تحبه وأنها مجنونة وتتأسف منه.

وبعد ذلك قامت بإدخال يدها في جيب (زوجها) وأخذت مفاتيح سيارته وهربت بها لمدة لا تزيد على خمس دقائق ثم عادت مرة أخرى حيث وضح على السيارة أنها مصدومة، في الوقت الذي وصلت فيه خمس دوريات أمن بعد اتصال أحد أفراد العمارة.

وكشفت الزوجة بعد أن امسك بها أفراد الأمن عن أنها طعنته بسبب خيانته لها، في الوقت الذي كانت تصرخ على أفراد الأمن مطالبة بسرعة حضور الهلال الأحمر لإنقاذه؛ فتم نقلها إلى شرطة الحمراء.

وقام الهلال الأحمر بنقل الزوج المصاب إلى المستشفى لإنقاذه بعد أن نزف كميةً كبيرةً من الدماء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)