مرة أخرى…شرطة زايو تلقي القبض على صيد ثمين

88

زايوبريس.كوم / عبد الله شعبان

 وضعت عناصر الشرطة القضائية بزايو، عشية يوم الجمعة16 دجنبر 2016 حدا لنشاط أحد اللصوص الذي أحدث حالة من الفزع بين سكان مدينة زايوبسبب سرقاته المتعددة ، وكانت اخرها سرقة احد المحلات المتواجدة وسط المدينة والتي قدرت مسروقاتها بحوالي 4000 درهم عكس مانشر في احد المنابر التي قدرت المسروقات بالملايين..
   وجاء اعتقال اللص البالغ من العمر 38 سنة و الذي ينحدر من ضواحي مدينة القنيطرة، بعد تتبع خطواته من طرف المصالح الأمنية التي تأكدت من مكان سكناه بأحد البراريك المتواجدة بالسوق المجاور لمحطة الطاكسيات( المتوجه لمدينة بركان)، وبعد انتقالها لعين المكان تبين لعناصر الشرطة أن الشخص المذكور مطلوب في عدة شكايات و يعتبرمن ذوي السوابق العدلية وقد  ضبط لديه عدد من التعبئات المسروقة من المحل الاخير..

وقد خلفت الحملات التطهيرية المشتركة بين جميع مكونات الجسم الأمني بمفوضية الشرطة بزايو ارتياحا لدى المواطنين و التجار، الذين عبروا عن كامل ارتياحهم من عمل العناصر الأمنية ، كما ثمنوا المجهودات الكتيرة التي يبذلها هؤلاء في استتباب الأمن والمحافظة على سلامة المواطنين في إطار خطة استباقية لتطويق الجريمة والحد من نشاط المجرمين، مطالبين في نفس الوقت باستمرارها في ظل الفوضى والهلع اللذان بات يشكلهما المجرمون الجانحون على أمن المواطن العادي بمدينة زايو وضواحيها.. .

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)