جمعية الصداقة المغربية تنظم حفل عشاء لفائدة أطفال مؤسسة الرعاية الاجتماعية بوجدة

طاقي محمد

في إطار التكافل الاجتماعي والمساهمة في تقديم الرعاية اتجاه الطفولة، أقدمت جمعية الصداقة المغربية للتنمية البشرية على تنظيم حفلة عشاء على شرف الطفولة المغربية بمؤسسة الرعاية دار الأطفال الاجتماعية – أحواز وجدة – بحي النجد، مساء يوم الأربعاء 06 أبريل 2012. حضره 56 طفل قاطن بنفس المؤسسة.
وأكد رئيس الجمعية السيد منير حموتي على أن الهدف من تنظيم مثل هاته المبادرات الإنسانية والاجتماعية والتحسيسية في نفس الوقت هو إدخال البسمة والفرحة للأطفال الذين يعانون في صمت تلك الظروف الاجتماعية الصعبة والقاهرة.. وأن هذا النهج دأبت عليه جمعية الصداقة المغربية فأضاف أن الجمعية قامت بتنسيق مع جمعية الشعلة في الأربعاء الفارط 28 مارس 2012، بتنظيم زيارة لمستشفى الفرابي جناح الأطفال. وأن الجمعية قامت بإجراء عدة عمليات جراحية لحالات اجتماعية معوزة في هاته الأشهر القليلة السابقة، كما أنها وفرت دواء باهض الثمن يصل قدره 4000 درهم لامرأة تعاني من مرض السرطان، ثم أنها ساعدت كذلك مجموعة من الأطفال المعوزين من أجل تصحيح عملية البصر وذلك بتقديم نظارات طبية بالمجان.. وصرح السيد منير أن هاته الأعمال لاقت استحسان العديد من الفاعلين واستحسان مجموعة من رجال الإعلام..
بدوره يؤكد السيد حموتي على شكر المحسنين الذين جعلوا ثقتهم فيه وفي الجمعية، وهو يأمل مزيدا من العطاء. مصرحا أن الجمعية في القريب العاجل ستقدم على أعمال اجتماعية أخرى تهم فئات أخرى من المجتمع

.  

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)