قناة „إم بي سي“ تسحب فيديوهات دنيا باطما من اليوتوب

بعد النجاح الذي حققته في برنامج „أراب أيدول“، انتشرت مقاطع فيديو كثيرة للنجمة المغربية الواعدة دنيا باطما على موقع اليوتوب، وقد حققت هذه المقاطع نسبة مشاهدة كبيرة.

قامت مجموعة „إم بي سي“ بسحب فيديوهات الفنانة المغربية خلال مشاركتها في برنامج “ أراب أيدول“ ، بعدما تجاوزت نسبة مشاهدتها عتبة النصف مليون مشاهدة كما جاء في جريدة المساء.

 

زوار موقع اليوتوب الراغبين في الاستمتاع بالصوت العذب لدنيا باطما خاصة خلال فترة مشاركتها في برنامج „أراب أيدول“ الذي سهرت على إعداده قناة „إم بي سي“، فوجئوا برسالة مفادها أن القناة أبلغت عن عدم قانونية المحتوى و أن من يرغب في مشاهدة هذه الفيديوهات عليه أن يتجه إلى „شاهد.نت“ الخاص بها.

 

سحب الفيديوهات اعتبره الكثير دليل إدانة للقناة المذكورة خاصة بعد الاتهامات التي وجهت لها من قبل الكثير من المتتبعين و التي تفيد أنها تلاعبت بنتيجة التصويت مما جعل المصرية كارمن سليمان تفوز على حساب المغربية دنيا باطما، بينما تساءل البعض كيف تخسر متسابقة تجاوز عدد من شاهدوا الفيديوهات الخاصة بها عتبة النصف مليون، بينما تربح التي لم يتجاوز عدد من شاهدها على اليوتيوب بضعة آلاف؟

 

القناة تركت الفيديوهات التي لم تتجاوز نسبة مشاهدتها بضعة آلاف، مما حدى بالكثير من المتصفحين إلى كتابة الكثير من التعاليق التي تهكموا فيها على القناة ووصفها بعضهم بقناة „بيبسي“.

 

يذكر أنه سبق أن ترددت بعض الأخبار التي تفيد أن ممثلا لشركة بيبسي هدد بفسخ عقد شركته مع إدارة القناة في حال لم تفز كارمن سليمان باللقب.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)