بسبب مقابلة في كرة القدم ..شاب يقتل ابن أخته ويرمي جثثه داخل بئر .

زايوبريس.كوم / متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي في جماعة العثامنة بقلعة السراغنة من فك شيفرة لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها طفل في سنته الثانية، عثر عليه مقتولا داخل بئر قرب مسكن والديه، حين تم القبض، أمس الثلاثاء، على خاله، الذي اعترف بالجريمة.

وحسب المعطيات الأولية في القضية، فإن الجاني البالغ من العمر 16 سنة، اعترف بأنه وجه ضربة لابن شقيقته بهدف ردعه، وتركه يتابع مباراة في كرة القدم، غير أنه اكتشف بأن الضربة أودت بحياة ابن أخته، ليعمل على التخلص من جثته عبر رميها في البئر.

وكانت آخر المعلومات حول النازلة تفيد أن الطفل كان يلعب أمام منزل العائلة في دوار أولاد ادريس، قبل أن يختفي، لتنطلق رحلة البحث عنه، والاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي القضية، التي عرفت تضامنا كبيرا، قبل أن يتم العثور على جتة الطفل الذي يبلغ سنتين، و4 أشهر مرمية داخل بئر بالدوار، أول أمس الاثنين.

وأمام مواصلة التحريات الدقيقة، فقد أفضت التحقيقات إلى محاصرة خال الضحية، الذي حاول الإنكار في البداية، قبل أن يستسلم للأمر الواقع، ويعترف بتفاصيل جريمته، التي أودت بابن شقيقته، ليتواصل التحقيق معه وقبل تقديمه أمام العدالة بتعليمات من النيابة العامة المختصة

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)