قبيلة كبدانة دوار تيمزوجين الشراويط المنسية

مصطفى أركيك

تبعد قبيلة كبدانة دوار تيمزوجين الشراويط عن قرية أركمان بحوالي 15 كلم و عن مدينة زايو بحوالي 40 كلم
ومن معانات سكان القبيلة ضعف التجهيزات و قلة الماء الصالح للشرب بالإضافة إلى مدرسة مهمشة زيادة على إنعدان مستوصف

كما تعد الفلاحة مصدر الرزق الوحيد للساكنة إن كانت السنة ممطرة و العام زين كما يقول المثل

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)