الأحد 25 يونيو 2017 - 4:27 صباحًا

لهذا السبب..تنظيم نهائيات كأس إفريقيا قد تمنح للمغرب بدل كينيا .

زايوبريس.كوم

تواجه كينيا خطر حرمانها من تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية التي ستقام طلع سنة 2018، بسبب عدم احترامها لجدول الأعمال الذي منحته للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص الأشغال المتعلقة بالبنيات التحتية الرياضية.

وزارت لجنة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال الأيام القليلة الماضية كينيا، إذ تفاجأت بتوقف الأشغال، وعدم تقدمها منذ آخر زيارة للجنة في شهر فبراير الماضي، مما دفع الاتحاد الإفريقي إلى التوجه بخطاب شديد اللهجة إلى الاتحاد الكيني، بغية تسريع وثيرة الأشغال وإعادة انطلاقها، وإلا سيتم منح شرف التنظيم لدولة إفريقية أخرى تكون جاهزة لاستقبال الحدث القاري.
بالمقابل أوضحت مجموعة من التقارير الإعلامية الكينية، أن بلدها أضحى قريب من تضييع تنظيم كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية، الذي من شأنه أن يعود بالنفع على البلاد، وأن المغرب بات مرشحا بقوة لتنظيم الشان، بالنظر إلى جاهزية ملاعبه والعلاقات الطيبة التي أضحت تجمع بين رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، ورئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الملغاشي أحمد الأحمد.
ويذكر أن المنتخب المغربي المحلي، سيخوض مباراة مهمة أمام المنتخب المصري، برسم إقصائيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية، علما أن المبارة قد تلغى في حال منح المغرب شرف تنظيم الدورة المقبلة للشان.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)