حفل للشواذ جنسيا يثير الغضب ببركان

كشفت يومية „الصباح“ في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن حفلا نظمه مثلي جنسيا، الأحد الماضي، بخيمة في حي بوكراع بالمنطقة التي يطلق عليها „البني الجديد“، ببركان، أثار استياء عارما في المدينة، وتحول إلى حديث الشارع والمقاهي والمساجد.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة، فإن الأمر يتعلق بحفل أقيم فيه أهازيج „حمادشة“ نظمه شاب معروف بميولاته الجنسية المثلية، وانتقل الخبر إلى السلطة المحلية، ما استدعى انتقال قائد الملحقة الإدارية إلى مكان الحفل، وإبلاغ شرطة المداومة.

وذكرت  أن القضية فجرها ممول حفلات أشعر في اليوم نفسه السلطة المحلية، بأن مثليين ينظمون حفلا، لينتقل القائد إلى الخيمة موضوع الاحتفال، قبل إخبار عناصر الشرطة القضائية الذين انتقلوا بدورهم إلى المكان لمعاينة الواقعة، إذ اتصلوا بوالدة المعني بالأمر وشقيقته، فنفتا تنظيم أي حفل زواج لمثليين، وأخبرتا أن الأمر يتعلق بعادة دأبت الأسرة على تنظيمها كل سنة، وتحيى بواسطة ّحمادشة.

وبخلاف الإشاعة التي انتشرت في المدينة حول منع عناصر السلطة المحلية والشرطة من الدخول إلى مكان الحفل، بدعوى اشتراط منظميه الحصول على إذن مكتوب من وكيل الملك، أفادت المصادر أن ذلك لم يحصل.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)