« فوزي لقجع » نائبا ثالثا لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وعضوا للجنة الطوارئ.

زايوبريس.كوم/ متابعة

تم منح رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي القجع منصب النائب الثالث لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أحمد أحمد، عقب انتهاء الجمع العام الاستثنائي للكونفدرالية الذي عقد اليوم الجمعة في الرباط.

وأعلن أحمد أحمد خلال الندوة الصحافية التي تلت الجمع الاستثنائي عن تعيين لقجع نائبا ثالثا، موضحا أن الأمر أتى من أجل تمثيلية لكل اللغات الإفريقية وانفتاح أكبر على الدول الإفريقية بمختلف انتماءاتها لتكون بالقرب من دوائر القرار داخل الجهاز المشرف على اللعبة بإفريقيا.

وإلى جانب منصب النائب الثالث لرئيس الكاف، تم تكليف لقجع، بعضوية لجنة الطوارئ، التي تبت في القضايا الكبرى الخاصَّة بكرة القدم الإفريقية، وذات الطابع الاستعجالي، وذلك إلى جانب 5 أعضاء آخرين، من غانا، الكونغو الديمقراطية، دجيبوتي، وليبيريا، إضافة إلى الرئيس الملغاشي أحمد أحمد الذي يرأس اللجنة.

وكان اسم فوزي لقجع مطروحا بقوة خلال اجتماعات المكتب التنفيذي للكونفدرالية السابقة لشغل منصب النائب الأوَّل للرئيس، ورئاسة لجنة المالية في المؤسسة ذاتها، قبل أن يتم تعيين الغاني كويسي نتانيانكي والكونغولي كونستانت أوماري سليماني، نائبين أول وثاني على التوالي.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)