الأربعاء 26 يوليو 2017 - 10:05 مساءً

انطلاق فعاليات مهرجان فن التبوريدة في دورته الأولى بجماعة اولاد ستوت ضواحي زايو+ صور وفيديو

زايوبريس.كوم/ عبد الاله حمداوي

بمناسبة عيد العرش المجيد، تستضيف جماعة أولاد ستوت ، فعاليات مهرجان فن التبوريدة في دورته الأولى ، وذلك أيام: 26/27 يوليوز 2017 بتراب الجماعة القروية أولاد ستوت على بعد 7 كلم من مدينة زايو اتجاه طريق مدينة بركان على مستوى الطريق الوطنية رقم 2.

وينظم هذا المهرجان بمبادرة من مجلس جماعة أولاد ستوت، وبتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني بمشاركة مجموعة من الفرق المنتمية لجهة الشرق.
وقد افتتحت اليوم الاربعاء 26 يوليوز الجاري ابتداءا من الساعة الخامسة زوالا، الدورة بفقرات استعراضية رائعة الجمال، كما ستكون هذه الدورة مناسبة سانحة للتعرف على فن التبوريدة  الذي ينظم لأول مرة بتراب جماعة أولاد ستوت، بحضور عدد كبير من المتفرجين .

وتجدر الاشارة بأن اليوم الاول من المهرجان عرف حضور عدد من الشخصيات و السلطة المحلية بأولاد ستوت وزايو ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية ..
وستختتم فعاليات فن التبوريدة في دورته الاولى يوم غد الخميس 27 يوليوز بحفل رسمي يتم من خلاله توزيع الجوائز والشواهد على السربات المشاركة في هذا الحدث الثقافي والفني الفريد من نوعه بحضور فرق فنية وشخصيات وازنة يتقدمها عامل إقليم الناظور.

zaiopress.com

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)