فيديو فريق Hala king zoo المغربي يفتحون مغارة علي بابا; وعضو منهم ينهار مع انتهاء العرض

خطف الفريق المغربي  La Hala king zooإعجاب لجنة تحكيم Arabs Got Talent، بعرض راقص مبتكر دمج بين الموسيقى العربية والغربية.

ومثل أعضاء الفريق أنهما عرفا كلمة سر مغارة „علي بابا“ الشهيرة، ودخلوا ليأخذوا الذهب والكنوز التي بداخلها، وخلال تلك المغامرة أدوا مجموعة من الحركات الرائعة، وذلك خلال حلقة البرنامج التي عرضت على MBC4 الجمعة 22 يونيو/حزيران 2012.

وبعد أن انتهى العرض لم يتمكن أحد أعضاء الفريق من النهوض من على الأرض إلا بمساعدة فريق البرنامج، وخرج من على المسرح قبل سماع رأي اللجنة.

وكان عضو الفريق أصيب في الكواليس أثناء التدريب على العرض الراقص، وأصر على المشاركة في الحلقة التي عرضت مباشرة، غير أنه انهار مع نهايتها.

ونال الفريق إشادة كبيرة من لجنة التحكيم، وخاصة العميد علي جابر الذي أثنى على تعريب رقص الهيب هوب باستخدام الموسيقى والحكاية الشرقية.

 

وحصلت داليا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور لتصعد مباشرة إلى المرحلة النهائية، بينما كان على لجنة التحكيم الاختيار بين فرقة La hala king zoo المغربية، والأختين اللبنانيتين قمر ونور العمر.

وحصلت الفرقة المغربية والأختان على المركزين الثاني والثالث في تصويت الجمهور، ليضعا لجنة التحكيم في موقف محرج للغاية، لأن العرضين اللذين قدماهما كانا متميزين للغاية.

واختارت نجوى كرم الأختين قمر ونور العمر للصعود، بينما اختار الفنان ناصر القصبي الفرقة المغربية، ليصبح العميد علي جابر في موقف لا يُحسد عليه.

وأصرت نجوى على أن يقول العميد رأيه على المسرح، ليشيد بالمشتركين ولكنه اختار فرقة La hala king zoo في نهاية المطاف، معللا اختياره بأن: „قمر ونور العمر صغيرتين ولا يزال المستقبل أمامهما“.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)