مجلس جماعة حاسي بركان يعقد دورته العادية لشهر يوليوز

الحسين الفكروني/ميلود عيساوي

انعقد بمجلس جماعة حاسي بركان الدورة العادية لشهر يوليوز بتاريخ: 26/07/2012 وذلك بحضور السيد الرئيس وبقية الأعضاء بالجماعة المذكورة ، والسلطة المحلية ممثلة في السيد الخليفة ، وممثل العمالة والسيد الكاتب العام .
وتضمن جدول أعمال الدورة مجموعة من المشاريع الهامة التي كانت تعقد عليها الساكنة أملها في تطوير الجماعة وتحسينها وتحسين ظروف العيش للساكنة ، حسب ما هو مبرمج بالمخطط الجماعي الجديد لجماعة حاسي بركان المتعلقة بالماء والكهرباء وتعبيد الطرق والصحة وغيرها التي ينتظرها الساكنة مند اكد طويل .
لكن المفاجئ للجميع هو عدم المصادقة على هذه المشاريع المهمة بدعوى عدم اكتمال النصاب القانوني وغياب جميع أعضاء المعارضة وتأجيل الدورة إلى اجل غير مسمى ، والمثير للتساؤل هنا هو سبب غياب طرف المعارضة وبشكل جماعي مما يترك تساؤلات وعلامات غير واضحة .
لكن نعود ونتساءل حول مصير هذه المشاريع المهمة التي تعتبر حجر الزاوية بالنسبة لساكنة حاسي بركان ، وهم في أمس الحاجة إليها اليوم قبل الغد ،نظرا للوضع الكارثي الذي تشهده الجماعة من مختلف النواحي ، مما يجعل المواطن هو الضحية الأولى في هذا التأجيل الغير مبرر بسبب غياب كامل للمعارضة التي يبدو أنها كانت على اتفاق مسبق وبالتالي إلى متى نظل ننتظر تنفيذ المشاريع المذكورة التي تأجل كل دورة بأعذار وحجج واهية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)