السبت 18 نوفمبر 2017
الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 7:23 مساءً

كاتالونيا: جمعية مغربية تتألق بتنظيم نشاط رياضي متميز.

زايوبريس.كوم/محمد رضا العبودي/ جيرونا

نظمت جمعية الكاستيل الثقافية و الاجتماعية, نهاية الأسبوع المنصرم, بمقاطعة جيرونا, شمالي شرق إسبانيا, الدورة الثانية في  مسابقة رفع الأثقال و التّحمل بحضور أبطال إسبان لهم تجربة و تألق كبيرين على المستويين الوطني و الدولي في هذا النوع من الرياضة التي تتطلب لياقة بدنية عالية جدا و كذا قدرة كبيرة على التّحمل.

و عرفت أطوار المسابقة تنافسا كبيرا بين جميع الأبطال, حيث تعددت فقرات المسابقة بين حمل الأثقال و المشي بها لمسافة محددة مع تحقيق أقة توقيت ممكن, رفع و دحرجة عجلات من الحجم الكبير, ثم فقرة تحمّل وزن السيارة و جر شاحنة من الحجم الكبير, بالإضافة إلى فقرة رفع كرات إسمنتية من مختلف الأوزان, و كلها فقرات أبدى فيها الأبطال المشاركون عن لياقة بدنية اشتثنائية و قدرة تحمّل خارجة عن المألوف.

و شهدت المسابقة و التي مرت في إجواء حماسية و تنظيمية رائعة,  حضور جمهور لا بأس به من المتابعين و المهتمين بهذا النوع من الرياضة, حيث استمتعوا بالعروض و التنافسية التي قدمها الأبطال المشاركون, كان أبرزهم, خوان خو دياز, بطل إسبانيا في رفع الأثقال و التّحمل و الذي فاز بالمرتبة الأولى, متبوعا بكل من الأخوين,  إيفان ايون و دافيد ايون في المركزين الثاني و الثالث على التوالي.

هذا و حضر حفل توزيع الميداليات و الجوائز على الفائزين, السيد محمد الحراق, القنصل العام للمملكة المغربية بجيرونا, بالإضافة إلى بعض المسؤولين الكاتلان.

 و في تصريح لموقع “أندلس برس”, قال السيد, شعوب رشيد الملوحي, رئيس جمعية الكاستيل الثقافية و الاجتماعية التي بصمت على هذا الموعد الرياضي المتميز, انه جد فخور بتنظيم الدورة الثانية لهذا النشاط الرياضي الفريد من نوعه, آملا أن تستمر الجمعية في مسيرتها الموفقة في تنظيم المزيد من الدورات بنفس النجاح و التألق.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)