السبت 23 سبتمبر 2017
اعتداء شنيع على شاب كاد يفقده عينه..والساكنة ترفع مطلب الأمن بالعاصمة بالرباط      حوالي 2000حمار تذبح شهريا والمغاربة والتونسيون في صدارة مستهلكيها.      الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.      الداخلية الاسبانية: سنفرض التأشيرة على سكان تطوان و الفنيدق و وضع الناظور الى المجهول.      مكالمة هاتفية كشفت تلقي جلول لتعليمات من الخارج لخلافة الزفزافي .      السنغال : الإعلان عن وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية .      السلطات الاسبانية تغلق معبر مليلية في وجه المغاربة دون إعلان مسبق .      مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة.      الطرق السيارة تترصد “السلايتية” وتلزمهم بأداء غرامات.      إهداءات مباشرة على أمواج إذاعة” راديو حبايب ” من مدينة زايو للتواصل مع أهلكم وأصدقائكم.     
الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 11:44 صباحًا

أمن الناظور يلقي القبض على “القنصل” الذي نصب على أكثر من 200 شخصا.

زايوبريس.كوم/ متابعة

اعتقلت عناصر الشرطة التابعة لولاية الأمن بمدينة الناظور، أخيرا، شخصا يعرف بين السكان باسم “القنصل”، بتهمة النصب والاحتيال على حوالي 204 شخصا.

وأوضحت التحقيقات، التي باشرتها المصالح الأمنية بالناظور، أن المتهم كان يعمل كمساعد إمامٍ بأحد المساجد بقرية أركمان بالإقليم، وكان كثير السفر إلى فرنسا.

وجاء اعتقال “القنصل” بعد تلقي المصالج الأمنية شكايات من قبل حوالي 204 شخصا يتحدرون من إقليم الناظور، وخاصة من قرية أركمان، تفيد أنه تم النصب عليهم من قبل الموقوف، ىحيث كان يوهمهم بمساعدتهم على الحصول على التأشيرة والسفر إلى فرنسا.

وكان “القنصل” يوهم ضحاياه بأنه صديق مقرب من القنصل العام للسفارة الفرنسية، وأن بإمكانه منحهم “تأشيرة شينغن”، مقابل مبالغ مالية تصل قيمتها 6 مليون سنتيم.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)