السبت 23 سبتمبر 2017
اعتداء شنيع على شاب كاد يفقده عينه..والساكنة ترفع مطلب الأمن بالعاصمة بالرباط      حوالي 2000حمار تذبح شهريا والمغاربة والتونسيون في صدارة مستهلكيها.      الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.      الداخلية الاسبانية: سنفرض التأشيرة على سكان تطوان و الفنيدق و وضع الناظور الى المجهول.      مكالمة هاتفية كشفت تلقي جلول لتعليمات من الخارج لخلافة الزفزافي .      السنغال : الإعلان عن وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية .      السلطات الاسبانية تغلق معبر مليلية في وجه المغاربة دون إعلان مسبق .      مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة.      الطرق السيارة تترصد “السلايتية” وتلزمهم بأداء غرامات.      إهداءات مباشرة على أمواج إذاعة” راديو حبايب ” من مدينة زايو للتواصل مع أهلكم وأصدقائكم.     
الخميس 7 سبتمبر 2017 - 7:08 مساءً

المنتخب المالي يقيل مدربه بعد هزيمته مع المغرب.

زايوبريس.كوم

أعلن الاتحاد المالي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن مدرب منتخبه، الفرنسي ألان جيريس استقال من منصبه.

وقرر “جيريس” قبل أقل من ثلاثة أشهر على انتهاء عقده في 30 نوفمبر المقبل، ترك منصبه تحت الضغط، وبعد النتائج المتواضعة لمنتخب “النسور”.

وخرجت مالي عمليا من تصفيات مونديال 2018 في روسيا باحتلالها المركز الرابع (الأخير) قبل جولتين من ختام منافسات المجموعة الثالثة (نقطتان من أربع مباريات)، بعد مشاركة مخيبة في أمم إفريقيا 2017 في الغابون حيث خرجت من الدور الأول.

وقال رئيس الاتحاد المالي بوبكر بابا ديارا ” في الواقع، جيريس قدم لنا استقالته الأربعاء، لقد قال إنه لا يستطيع نفسيا قيادة المنتخب”.

وأضاف “سنعقد اجتماعا طارئا اليوم، من أجل اتخاذ قرار بشأن الفترة القادمة لأننا سنواجه مطلع أكتوبر منتخب كوت ديفوار هنا في باماكو”.

وتستضيف مالي في السادس من الشهر المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، كوت ديفوار التي تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام المغرب ونقطتين أمام الغابون.

وكان للهزيمة الثقيلة أمام المغرب صفر-6 في الرباط في غرة سبتمبر في الجولة الثالثة، أثر كبير في قرار استقالة المدير الفني الفرنسي الذي غادر باماكو مباشرة إلى فرنسا.

ويعد ألان جيريس (65 عاما) صاحب خبرة كبيرة في المنتخبات الإفريقية، وقد أشرف على المنتخب المالي مرتين من 2010 إلى 2012، ومن 2015 إلى 2017، وسبق له أن قاد منتخبي الغابون (2006-2010) والسنغال (2013-2015).

zaiopress.com/وكالات

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)