السبت 23 سبتمبر 2017
اعتداء شنيع على شاب كاد يفقده عينه..والساكنة ترفع مطلب الأمن بالعاصمة بالرباط      حوالي 2000حمار تذبح شهريا والمغاربة والتونسيون في صدارة مستهلكيها.      الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.      الداخلية الاسبانية: سنفرض التأشيرة على سكان تطوان و الفنيدق و وضع الناظور الى المجهول.      مكالمة هاتفية كشفت تلقي جلول لتعليمات من الخارج لخلافة الزفزافي .      السنغال : الإعلان عن وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية .      السلطات الاسبانية تغلق معبر مليلية في وجه المغاربة دون إعلان مسبق .      مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة.      الطرق السيارة تترصد “السلايتية” وتلزمهم بأداء غرامات.      إهداءات مباشرة على أمواج إذاعة” راديو حبايب ” من مدينة زايو للتواصل مع أهلكم وأصدقائكم.     
السبت 9 سبتمبر 2017 - 7:01 مساءً

المهرجان المتوسطي للناظور يستضيف أيمن سرحاني حاتم عمور ولالجيرينو والبراني

زايوبريس.كوم/ مراسلة

بعد نجاحها في استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة في الدورات السابقة تعلن الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي، عن تنظيمها للدورة السادسة من المهرجان المتوسطي للناظور، وذلك تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم” أيام 15-16-17 شتنبر 2017 بفضاء كورنيش الناظور.

وتعد الجمعية التي دأبت على تنظيم تظاهرات فنية ترفيهية، ساكنة مدينة الناظور بالفرجة على نغمات عربية وعالمية من خلال استظافتها لمجموعة من النجوم بألوان موسيقية وإيقاعات عالمية متنوعة.

وكما تستضيف الجمعية ذاتها مجموعة من الفنانين الذين تَرَكُوا بصمة راسخة في أذهان المتابع العربي والعالمي ونالوا شهرة وانتشارا واسعين، على شاكلة نجم الراي المغربي المقيم بالخارج، والذي تمكن من حصد نجومية منقطة النظير “أيمن سرحاني”.

ويشارك في هذه الدورة أيضا، رائد الأغنية المغربية الشبابية النجم المغربي “حاتم عمور” الذي تمكن من إيصال الأغنية المغربية الشبابية للعالم العربي عقب إصراره المستمر على الحفاظ على هويته في جل أعماله الفنية التي كانت أخرها أغنية “يما”.

وعلى نغمات وإيقاعات عالمية ستهتز منصة كورنيش الناظور على إيقاعات الفنان الفرنكو جزائري “لالجيرينو” الذي بصم مشواره بحضور متميز من خلال النجاح الباهر الذي تعرفه جل أغانيه الشبابية العالمية والتي تخطت عدد مشاهداتها نصف مليار مشاهدة على موقع رفع مقاطع الفيديو “اليوتيوب”.

كما ستعرف هذه الدورة مشاركة ابنة مدينة الناظور نجمة برنامج “أراب أيدول” ،كوثر براني.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الخامسة للسنة الماضية من المهرجان المتوسطي الناظور، سجلت نجاحا كبيرا باستقطابها آلاف المتابعين الذين حجوا للمدينة من مختلف مناطق المغرب للاستمتاع بأصوات الفنانين الذي أبدعوا على مسرح للمهرجان العريض، من بينهم فارس كرم، ورضى الطلياني، وموس ماهر وآخرون.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)