السبت 23 سبتمبر 2017
اعتداء شنيع على شاب كاد يفقده عينه..والساكنة ترفع مطلب الأمن بالعاصمة بالرباط      حوالي 2000حمار تذبح شهريا والمغاربة والتونسيون في صدارة مستهلكيها.      الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.      الداخلية الاسبانية: سنفرض التأشيرة على سكان تطوان و الفنيدق و وضع الناظور الى المجهول.      مكالمة هاتفية كشفت تلقي جلول لتعليمات من الخارج لخلافة الزفزافي .      السنغال : الإعلان عن وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية .      السلطات الاسبانية تغلق معبر مليلية في وجه المغاربة دون إعلان مسبق .      مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة.      الطرق السيارة تترصد “السلايتية” وتلزمهم بأداء غرامات.      إهداءات مباشرة على أمواج إذاعة” راديو حبايب ” من مدينة زايو للتواصل مع أهلكم وأصدقائكم.     
الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 11:39 صباحًا

الفنانة المغربية “حنان الابراهيمي” تنجو من موت محقق بأمريكا.

زايوبريس.كوم/ متابعة

نجت الممثلة المغربية حنان الابراهيمي، من موت محقق رفقة عائلتها، بسبب التهام النيران لمنزلها بالديار الأمريكية.

وطمأنت الفنانة المغربية جمهورها بعد نجاتها من الحادث، مشيرة إلى أن النيران التهمت جزء من منزلها ليلة أمس الأحد، حيث تمكنت من الهروب قبل أن تشتد النيران اشتعالا.

ونشرت الابراهيمي تديونة عبر حسابها الخاص على الفايسبوك مباشرة بعد نجاتها من الحادث، قائلة :” التهمت النيران جزء مهم من منزلي ليلة البارحة الحمد لله الخسائر كانت فقط مادية بحيث تمكنا من الخروج من المنزل قبل ان تشتد النيران اشتعالا. اللهم انا لا نسألك رد القضاء و لكن نسألك اللطف فيه “.

وتمكن رجال الاطفاء من إخماد الحريق والسيطرة على النيران، التي اشتعلت في مجفف الملابس وانتقلت إلى  باقي أثاث البيت.

جدير بالذكر أن الإبراهيمي قدمت منذ مدة من أمريكا التي تعيش بها منذ سنوات، دون أن تحدد أن العودة دائمة أو فقط للزيارة.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)