السبت 23 سبتمبر 2017
اعتداء شنيع على شاب كاد يفقده عينه..والساكنة ترفع مطلب الأمن بالعاصمة بالرباط      حوالي 2000حمار تذبح شهريا والمغاربة والتونسيون في صدارة مستهلكيها.      الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.      الداخلية الاسبانية: سنفرض التأشيرة على سكان تطوان و الفنيدق و وضع الناظور الى المجهول.      مكالمة هاتفية كشفت تلقي جلول لتعليمات من الخارج لخلافة الزفزافي .      السنغال : الإعلان عن وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية .      السلطات الاسبانية تغلق معبر مليلية في وجه المغاربة دون إعلان مسبق .      مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة.      الطرق السيارة تترصد “السلايتية” وتلزمهم بأداء غرامات.      إهداءات مباشرة على أمواج إذاعة” راديو حبايب ” من مدينة زايو للتواصل مع أهلكم وأصدقائكم.     
الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 5:59 مساءً

أمن وجدة يوقف 499 شخصا في ظرف 72 ساعة .

زايوبريس.كوم/ متابعة

تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة ، خلال الفترة ما بين 6 و8 شتنبر الجاري ، من توقيف 499 شخصا مشتبها تورطه في جنايات وجنح مختلفة.

وأفاد بلاغ لولاية الأمن بأن 303 من الموقوفين تم ضبطهم في حالة تلبس بارتكاب أفعال إجرامية، بينما كان الباقي موضوع مذكرات بحث.

وتابع المصدر أن عمليات التفتيش المنجزة في هذا الإطار أسفرت عن حجز 40 غراما من مخدر الكوكايين، و2652 غراما من مخدر الشيرا، و1510 غراما من مادة الكيف، و1020 قنينة من الخمور المهربة، وخمسة موازين إلكترونية تستعمل لأغراض ترويج المخدرات ، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.

وفي مجال السلامة المرورية، مكنت إجراءات المراقبة التي باشرتها شرطة المرور من تحرير 1367 محضرا لمخالفات السير، فضلا عن إيداع 93 سيارة و30 دراجة نارية المحجز البلدي لمخالفتها قانون السير والجولان.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العمليات الأمنية المكثفة، التي تشارك فيها جميع المصالح والوحدات الأمنية بمدينة وجدة، متواصلة بهدف الوقاية من مختلف المظاهر الإجرامية ومكافحتها.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)