السبت 18 نوفمبر 2017
الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 5:27 مساءً

مدير مؤسسة لأم تلميذة: “نشربو قهوة إلى بغيتي نسجل ليك بنتك”+ فيديو

رجاء غرب

“نتلاقاو نشربو غير قهوة، راه حتى أنا مزوج، ولكن الله غفور رحيم”، جملة صادمة في حوار وثقته أم إحدى التلميذات، في فيديو أثناء تعرضها لتحرش جنسي من طرف مدير تربوي لإحدى المؤسسات التعليمية، والذي ابتز الأم لقبول تسجيل ابنتها في المؤسسة، التي يترأسها.

وأثار الفيديو، الذي تداولته موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، اليوم الثلاثاء، الجدال، بعد توثيقه للحوار، الذي دار بين مدير المدرسة والأم، حيث طلب منها المدير موعدا للقائها خارج أسوار المدرسة، مقابل استفادتها من خدمة تسجيل طفلتها.

ولم يقدم الفيديو، المتداول، أي معلومات بخصوص هوية المدير، ولا حتى المؤسسة التعليمية، التي يترأسها، حتى أنه لم يظهر الوجوه، بسبب طريقة التصوير، التي كانت خفية.

وتعليقا على الفيديو المثير، كشفت المديرية المكلفة بتدبير مجال التواصل في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أن الوزارة اطلعت على الفيديو المتداول، وهي الآن بصدد التأكد من المعلومات، التي جاءت فيه، بالإضافة إلى البحث عن هوية الشخص المعني بالأمر.

وأضاف المصدر نفسه أن “الوزارة لا يمكنها أن تصدر قرارا فوريا إلا بعد التأكد، أن الفيديو تم تصويره فعلا داخل مؤسسة تعليمية، وأن المتحرش هو مدير تربوي لمؤسسة، بعدها يمكنها اتخاذ الإجراءات اللازمة، إذا ثبت تورطه”.

zaiopress.com/زايوبريس.كوم

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)