الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 8:27 مساءً

زايو:بدعوة من جمعية الآفاق للفلاحة و الاصلاح الزراعي رئيس المجلس الإقليمي يقوم بزيارة ميدانية لسهل صبرة+ صور وفيديو

زايوبريس.كوم/ عبد الاله حمداوي

حل يومه الاربعاء 13 شتنبر الجاري، السيد سعيد الرحموني النائب البرلماني ورئيس المجلس الاقليمي بالناظور ، بمدينة زايو لزيارة احد الضيعات الفلاحية المتواجدة بسهل صبرة ،التابعة للنفوذ الترابي لجماعة اولاد ستوت ،وكان في استقباله السيد محمد القدوري رئيس جمعية آفاق للفلاحة والتنمية الزراعية وبعض اعضائها و السيد عبد السلام مختاري عضو الغرفة الفلاحية بجهة الشرق بالاضافة لعدد من فلاحي المنطقة.

وعند الوصول لعين المكان قام الوفد بجولة بالضيعة التي تعرضت في الاسابيع القليلة الماضية، لخسائر مادية قدرت بحوالي 30 مليون سنتيم حسب مصادر من عين المكان،بعدما سقط سقف حقل للعنب بسبب غش في انجاز هذا الأخير من طرف المقاول، حسب  تصريح صاحب الضيعة.(انظر الفيديو).

السيد الرحموني أكد خلال زيارته هذه ، بأنه سيعقد اجتماع خاص مع جمعية آفاق للفلاحة والتنمية الزراعية، وصاحب الضيعة والخضار و كذاالمقاول ،من اجل دراسة حجم الخسائر التي عرفتها الضيعة ، وطريقة احياء الضيعة من جديد ،من أجل مساعدة صاحبها وكذا الخضار الذي اشتراها  منه بحوالي 18 مليون سنتيم.

وقد رحب الجميع بفكرة رئيس المجلس الاقليمي وكذا رئيس جمعية آفاق للفلاحة والتنمية الزراعية محمد القدوري الذي دعى الجميع للتعاون وتأمين حقيقي لضيعاتهم.

الفيديو

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)