السبت 23 سبتمبر 2017
اعتداء شنيع على شاب كاد يفقده عينه..والساكنة ترفع مطلب الأمن بالعاصمة بالرباط      حوالي 2000حمار تذبح شهريا والمغاربة والتونسيون في صدارة مستهلكيها.      الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.      الداخلية الاسبانية: سنفرض التأشيرة على سكان تطوان و الفنيدق و وضع الناظور الى المجهول.      مكالمة هاتفية كشفت تلقي جلول لتعليمات من الخارج لخلافة الزفزافي .      السنغال : الإعلان عن وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية .      السلطات الاسبانية تغلق معبر مليلية في وجه المغاربة دون إعلان مسبق .      مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة.      الطرق السيارة تترصد “السلايتية” وتلزمهم بأداء غرامات.      إهداءات مباشرة على أمواج إذاعة” راديو حبايب ” من مدينة زايو للتواصل مع أهلكم وأصدقائكم.     
الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 3:17 مساءً

وهبي يفجرها: على تيار إلياس العماري أن يرحل من الاصالة والمعاصرة.

زايوبريس.كوم/ متابعة

طالب عبد اللطيف وهبي، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، والرئيس السابق لذات الفريق، من إلياس العماري الرحيل رفقة تياره.

وقال وهبي، في حوار مع موقع “سيت أنفو” إن “استقالة إلياس العماري يجب أن تكون استقالة بالجمع وليس بالمفرد، فالعماري ليس شخصا منفردا بل هو توجه وتيار داخل الأصالة والمعاصرة، وعلينا القطع مع هذا التيار”.

وفي سياق متصل كشف وهبي المعروف بعداءه للعماري ، أن المجلس الوطني ل”البام” ليس من اختصاصه البث في استقالة الأمين العام للحزب.

وأوضح وهبي في ذات الحوار أن المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة من اختصاصه أن يقوم بترشيح اسم ليكون على رأس الأمانة العامة، ولكن ليس من اختصاصه  البث في استقالة الأمين العام، في حالة إذا قدمها هذا الأخير، مضيفا انه “لا الفصل 36 ولا القانون التنظيمي في فقرته 52، يعطي هذ المجلس هذا الاختصاص”.

وبخصوص مستقبل “البام” بعد العماري، قال وهبي: “أنا مؤمن أن حزب الأصالة سيبدأ الآن، وسيأخذ مساره  الذاتي الصحيح بعد استقالة إلياس العماري، ما عليه سوى تجديد خطابه وإعادة النظر في هياكله”،  واضاف  “طلبت من إلياس العماري تقديم استقالته من على رأس الأمانة العامة للحزب قبل ان يقدمها هو بوقت طويل، وبالضبط في 9 أكتوبر الماضي، وعللت طلبي كون أن المشروع الذي انطلق منه تأسيس البام هو مشروع جيد جدا، لكنه مع إلياس سار في اتجاه الأزمة”.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)