السبت 23 سبتمبر 2017
اعتداء شنيع على شاب كاد يفقده عينه..والساكنة ترفع مطلب الأمن بالعاصمة بالرباط      حوالي 2000حمار تذبح شهريا والمغاربة والتونسيون في صدارة مستهلكيها.      الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.      الداخلية الاسبانية: سنفرض التأشيرة على سكان تطوان و الفنيدق و وضع الناظور الى المجهول.      مكالمة هاتفية كشفت تلقي جلول لتعليمات من الخارج لخلافة الزفزافي .      السنغال : الإعلان عن وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية .      السلطات الاسبانية تغلق معبر مليلية في وجه المغاربة دون إعلان مسبق .      مصالح الدرك الملكي تحجز كمية هامة من المواد الصيدلية المهربة.      الطرق السيارة تترصد “السلايتية” وتلزمهم بأداء غرامات.      إهداءات مباشرة على أمواج إذاعة” راديو حبايب ” من مدينة زايو للتواصل مع أهلكم وأصدقائكم.     
الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 6:46 مساءً

أول صورة للملك محمد السادس بعد إزالته الضمادة عن عينه.

زايوبريس.كوم/ متابعة

نشر مدير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للملك محمد السادس بعد إزالته ضمادة العين اللاصقة بعد أسبوع، من إجرائه عملية جراحية على عينه اليسرى.

وأوضحت وكالة “لاماب”، نقلا عن بلاغ وقعه البروفيسور جون فيليب نوردمان رئيس مصلحة والبروفيسور عبد العزيز الماعوني، الطبيب الشخصي للملك، أن العملية أجريت في مصلحة البروفيسور نوردمان.

وأكد البلاغ أن العملية الجراحية مرت في ظروف حسنة، مشيرا أن الملك بحالة جيدة.

وأضافت الوكالة أن الملك كان يعاني من إصابة بـ “الظفرة” (ptérygion) على مستوى العين اليسرى امتدت إلى القرنية (la cornée).

وأبرزت أنه كان من الضروري إجراء عملية إزالة (exérèse) كاملة للظفرة، مع الخلود للراحة لمدة 15 يوما من أجل التئام جيد للعين، وخصوصا القرنية.

zaiopresscom

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)