رامي عياش واسماء لزرق يخطفان الأنظار في إختتام المهرجان المتوسطي بالناظور

عباسي محمد

اختتمت مساء أمس السبت 8 شتنبر الجاري، فعاليات النسخة الثالثة من المهرجان المتوسطي للناظور، الذي اختير له شعار “الناظور في لقاء مع العالم”، بإحياء كل من نجم النسخة المطرب اللبناني رامي عَيَّاشْ، والمغنية المغربية الشابة أسماء لَزْرقْ، إضافة الى الفرقة الاستعراضية “Over Boys”. 

وقد عاش الجمهور الناظوري الذي غصت به جنبات ساحة الكورنيش، مع باقة من أجود وأبرز الأعمال الفنية لرامي عياش، الذي يلتقي لأول مرة بجمهوره بالمنطقة، حيث غنى أشهر أغانيه التي تجاوب معها الجمهور بتلقائية وعفوية، خلال العرس الختامي للموعد الفني المتوسطي الواعد. 

الأمسية كانت فرصة للفنانة الصاعدة أسماء لزرق للمشاركة خلال المهرجان المتوسطي، حيث غنت هي الأخرى كوكتيلا غنائيا يمزج بين ما هو خليجي وشرقي وكذا مغربي.. لتُحَاَل فرصة الإبداع على مجموعة “Over Boys” التي قدمت وجها استعراضيا رائعا لُوقِيَ بتشجيع وتصفيق الحاضرين. 

لتكون مدينة الناظور قد اختتمت عرسها المتوسطي في نسخته الثالثة، وسط ردود أفعال متباينة، وآمال من أن تكون هذه الطبعة صلة وصل واستمرارا لفعاليات أخرى من هذا الموعد الفني والغنائي المتميز الذي يعيش معه الناظوريون كل سنة. 

تحرير الزميلة ناظور سيتي

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)