الخميس 2 نوفمبر 2017 - 6:00 مساءً

قمة الأعمال الإنسانية الإفريقية تتوج المغربي زكرياء الهامل بجائزة التميز

زاويبريس.كوم /بلاغ صحفي

منحت القمة الإفريقية للأعمال الإنسانية بتنزانيا جائزة التميز للمغربي زكرياء الهامل رئيس الجمعية الدولية ل”شباب من اجل السلام و حوار الثقافات” على جائزة الإفريقية الإنسانية للتميز و دلك لمجهوداته و أعماله المتميزة في مجال التسامح الديني و الدعوة من اجل السلام.

و كما جاء في بيان القمة  فان زكرياء الهامل حصل على الجائزة نظرا لالتزامه بالعديد من القضايا لصالح الإنسانية.لدلك فالقمة تشيد أعماله و جهوده المستمرة لتطوير و تعزيز و تحقيق السلام و النزاهة و الديمقراطية و الحكم الرشيد.

سيتم منح الجائزة لزكرياء الهامل  خلال احتفال ضخم من المقرر تنظيمه من 17 إلى 20 نوفمبر في العاصمة التنزانية و سيعرف الحفل حضور شخصيات بارزة من القارة الأفريقية.

ويذكر أن الجائزة  تقدم من قبل منتدى قادة العالم في دبي و جمعية الأمم المتحدة في تنزانيا و مجلس السيداو.

وحصلت شخصيات أخرى، قبله، على هذه الجائزة المرموقة بما في ذلك الرئيسان السابقان لنيجيريا وغانا، على التوالي أولوسيغون أوباسانجو وجون كوفور، وكادر ديزيريه أويدراوغو، والرئيس السابق للمجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا، وغريس سانشيس، رئيسة الشبكة النسائية في البرلمان وأصغر عضو في الرأس الأخضر، فضلا عن الأميرة سيخانيسو سوازيلاند والسفير بياتريس ندونغو، مؤسس أول إذاعة على الإنترنت في كينيا.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)