حسام بدري مدرب فريق الأهلي المصري..سنفوز على الوداد .

Posted by

زايوبريس.كوم

أكد حسام بدري مدرب فريق الأهلي المصري، أمس الجمعة بالدار البيضاء، أن حقيقة الملعب هي التي ستحسم هوية الفائز بإياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال خلال لقاء صحافي إن الفريق المصري استعد بما فيه الكفاية لهذه المباراة ، التي تجمع الوداد بالأهلي المصري في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، لكن وقائع المباراة على رقعة الميدان هي التي تعد الفيصل بكل تأكيد.

وبعد أن اشار إلى أن الأهلي يتطلع إلى الفوز بهذه المباراة المهمة وكذلك الشأن بالنسبة للوداد ، لفت في الوقت ذاته إلى أن الحذر الشديد موجود في التعاطي مع هذه المباراة ، سواء تعلق الأمر باللاعبين أو الطاقم التقني لكلا الفريقين .

وفي معرض تطرقه لاستعدادات الأهلي لهذا النهائي، أوضح أن الفريق المصري استفاد كثيرا من المعطيات التي أفرزتها المباراة التي جرت بمصر ، حيث تم الاشتغال كثيرا عليها ، كما تم تعويض العناصر المصابة.

وعن نتيجة الإياب بعد التعادل بإصابة لمثلها بمصر، قال إن هاته النتيجة أصبحت واقعا ، لكن الأهلي كان يتمنى التغلب على الوداد بالإسكندرية ، مشيرا في الآن ذاته إلى أنه يتعاطى بكل جدية مع مباراة اليوم بالدار البيضاء ، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية.

وبشأن دور المغربي وليد أزارو ، الذي يلعب ضمن صفوف الأهلي، قال إنه مهاجم جيد ، أعطاه فريق الأهلي كل الفرص لكي يتألق.

وعن دور الجماهير المغربية في دعم فريق الوداد، أشار إن الأهلي ، الذي يتوفر، كما قال على عناصر مجربة ، تعود على اللعب خارج ميدانه في أكثر من مناسبة.

zaiopress.com

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Optionally add an image (JPEG only)