أمن زايو يقوم بحملات تمشيطية مكنت من توقيف 3 أشخاص منهم من صدرت في حقه مذكرات بحث وطنية.

Posted by

زايوبريس.كوم/ متابعة

في  إطار حملاتها التمشيطية ،التي تشمل جميع أحياء المدينة ، تمكنت مصالح الشرطة القضائية بزايو بتنسيق مع مختلف العناصر الأمنية،من اعتقال 3 أشخاص ، منهم من كان موضوع عدة مذكرات بحث وطنية.

وأوضحت مصادر مقربة من الموقع  أن هذه الحملة ،مكنت من اعتقال الاشخاص الثلاثة وتم وضعهم تحت الحراسة النظرية من أجل السرقة بالعنف والاتجار في المخدرات والنصب …

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الحملة، شهدت إنزالا مكثفا لرجال الشرطة بمختلف النقط السوداء، وبجميع أحياء مدينة زايو.
ويعتبر الموقوف الأول و الذي يبلغ من العمر حوالي 35 سنة والقاطن بحي معمل السكر من الاشخاص المبحوثين عليهم، منذ سنين  حيث صدرت في حقه عدة مذكرات بحث وطنية.

وقد جاءت عملية توقيفه بتنسيق مع رجال الدرك الملكي بسلوان، حيث تم القبض عليه بعدما تم تتبع جميع خطواته التي قامت بها العناصر الأمنية .

فيما تم توقيف اخرشخص يقطن بحي مرشال، له علاقة بعملية الاختطاف التي عرفتها مدينة بركان ،يوم الاربعاء 20 شتنبر المنصرم ، بعدما قام شخصين ينحذران من مدينة زايو ،من اختطاف شخص ينحذر من مدينة بركان على متن سيارة من نوع “ميرسدس 250″تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 أما الشخص التالث والذي له علاقة بعملية سرقة سيارة من نوع ميرسدس 310 بحي بام يوم الأربعاء 18 مايو 2016والتي كانت مركونة أمام منزل صاحبها ، والتي تم العثور عليها بأحد شوارع مدينة العروي  يوم الجمعة 16 دجنبر2016.

وقد خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

ومن جهة أخرى ثمن نشطاء جمعويون بـالمدينة، التـحركات الأخيرة لمصالح وأجهزة الأمن، والتي سـاهمت بـشكل إيجابي وكبير في استتباب الأمن من خلال اعتماد المقاربة الأمنية الاستباقية الوقائية لمحاربة الجريمة بكل أنواعها، مطالبين بالاستمرار في تنظيم الحملات التمشيطية ومواصلة تكثيف الجهود لاستئصال  مظاهرة الإجرام وإحالة كافة الموقوفين على العدالة لتقول كلمتها الأخيرة في حقهم.

zaiopress.com

 

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Optionally add an image (JPEG only)