لقاء عاطفي ينتهي بأكل “مخ” الحبيبة وشرب “دمها”.

Posted by

زايوبريس.كوم

أثبت التحقيق تهمة “القتل وتناول لحوم البشر ” ضد أحد سكان مدينة فالداي في وسط روسيا. ويقول التحقيق إن الشاب(22 عاما) تعرف على الضحية وهي امرأة عمرها 45 عاما عبر التواصل الاجتماعي .

وبعد ذلك زارها في بيتها. وانتهى اللقاء بين الشاعر والباحثة عن الحب الجميل، بشكل مأساوي قام الشاب بقتل صديقته الجديدة. ووقعت جريمة القتل الوحشية في وقت متأخر من مساء يوم 8 مارس 2017. ويؤكد التحقيق أن الشاب وخلال وجوده في ضيافة السيدة شرب النبيذ معها وبعد ذلك ولسبب بقي مجهولا نشب الخلاف بينهما تحول إلى شجار ضرب خلال الشاب صاحبة البيت 4 مرات بزجاجة الخمر على رأسها ومن ثم طعنها بسكين عدة طعنات عميقة.

وفي وقت لاحق، تبين للمحققين أن القاتل كسر جمجمة الضحية وتناول قطع من مخها وشرب خلال ذلك بعض دمائها. وبعد الكشف الطبي، الضروري خلال مثل هذه الجرائم، اتضح أن القاتل في كامل قواه العقلية وكان يدرك تماما ما يفعل ولذلك سيمثل أمام المحكمة بعد انتهاء التحقيق.

وحتى الآن بات معلوما أن القاتل من سكان فالداي ويعتبر هناك من الشعراء المعروفين في العام الماضي نال لقب “شاعر السنة” من اتحاد الكتّاب الروس. ويقال إنه كتب أشعارا دعا فيه للعمل النشيط لتحسين القطاع الزراعي في المنطقة، على سبيل المثال.

zaiopress.com/وكالات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Optionally add an image (JPEG only)