النهضة الرياضية بزايو تعود بتعادل إيجابي في مباراتها مع فريق شباب بركان

 في اطار الاستعدادات التي يجريها فريق النهضة الرياضية زايو جرت مقابلة ودية يومه الاحد 07 اكتوبر 2012 في حدود الساعة الثالثة زوالا بين فريق النهضة الرياضية زايو مع فريق شباب بركان الرياضي و التي دارت بالملعب البلدي لبركان و قادها حكم متطوع له تجربة في كرة القدم . المقابلة جرت في جو رياضي كبير سادته البهجة و التلاحم الأخوي, كما عرفت حضورا جماهيريا لاباس به من الفعاليات الكروية و الذين سبقوا و لعبوا مع فرق من مدينة زايو مثل الاتحاد و النهضة و الوفاء.

و سبق لفريق النهضة الرياضية لزايو إجراء مقابلات ودية في بحر الأسبوع الماضي مع فريق” رجاء عروي” حيث انتهت المباراة بالفوز النظيف أما المقابلة الثانية جمعته مع فريق “اتحاد تاوريرت ” في ملعبه و انتهت بالتعادل و هذا يدل على المجهود الجبار الذي يقوم به المدرب الجديد خالد الكمكامي من حيث اختيار اللاعبين و الخطة التي يلعب بها في كل المبارايات و المرجعية التي ينهجها للدفع بالفريق الى مستوى يطمئن به ساكنة زايو.

و اقدم المدرب في المقابلة الثالثة على أخذ نتيجة ايجابية بتعادل صفر مقابل مثله من قلب مدينة بركان , و كان عليه ان يأتي بالفوز, لولا تضييع اللعب عماد لبزغيتي لضربة جزاء في الشوط الثاني.

و لم تعرف المقابلة اي تهور او خشونة من طرف اللاعبين وعرفت انسجاما كبيرا وتفاهما ملموسا من حيث الخطة المدروسة من طرف المدرب.

على العموم المقابلة جرت في جو رائع سادته الروح الرياضية من كل الجوانب و كذا احترام و التقدير الكبير التي عبرت عليه ساكنة بركان والترحاب الكبير التي رحبت به للاعبي و طاقمي فريق النهضة الرياضية لزايو.

و نتمنى للفريقين مسيرة موفقة.


















ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)