الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 12:14 مساءً

نهضة زايو لكرة اليد تؤكد على أنها الاقوى وتفوز على اتحاد تازة في لقاء مثير + صور وفيديو

زايوبريس.كوم / فيصل أخالي

احتضنت القاعة المغطاة بمدينة زايو ، يوم الاحد 12نوفمبر 2017 إبتداءا من الساعة الخامسة والنصف مساء ، مقابلة في كرة اليد جمعت بين فريق نهضة زايو وفريق اتحاد تازة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الأول ، انتهت بفوز فريق زايو بنتيجة 33 مقابل 26 للفريق الضيف.

في بداية الشوط الأول دخل الفريقين بعزيمة قوية، مكنت فريق نهضة زايو من تسجيل 19 هدفا ،فيما سجل الفريق الزائر 11 هدفا، لتنتهي الجولة الأولى بانتصار الفريق المحلي بنتيجة 19 مقابل11أهداف .

وخلال الشوط الثاني دخل فريق نهضة زايو بعزيمة وإرادة أقوى من الشوط الاول  وبروح بدنية أظهروا فيها مدى مهارة لاعبيه في هذه اللعبة ، ليتمكنوا من تسجيل أربعة عشر هدفا فيما فريق اتحاد تازة تمكن من تسجيل خمسة عشرهدفا، لتنهي المقابلة بفوز مستحق لفريق زايو بنتيجة 33 مقابل 26 .

وبهذا الفوز أصبح رصيد فريق نهضة زايو لكرة اليد ،4 نقط بعد الهزيمة الاولى مع فريق النهضة البركانية في أولى جولات البطولة بملعب الاخيرة بفارق هدفين فقط.
وتجدر الاشارة بأن فريق نهضة زايو دخل اليوم بتشكيلة جديدة وشابة محلية بالاضافة للاعب السنغال الشاب الذي يبلغ 22 سنة ويمتلك مهاراة كبيرة خلقت مشاكل للزور. كما أبان المكتب المسير لنهضة زايو،  عن تدبيره في التسيير،براسة السيد مخلض بلجرو وبقيادة المدرب الشاب عبد الرحيم .

المقابلة قبل بدايتها  و إلى نهايتها ،عرفت حضور مكثف لعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة ورجال الوقاية المدنية ،بالاضافة لسيارات الاسعاف التابعة لجماعة زايو والوقاية المدنية.

الفيديو

zaiopress.com

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)