افراد من الجالية المغربية بالخارج والمحسنون بالإقليم ينجحون في فك العزلة عن دور تيمزوجين أركمان

  1. وأخيرا تم فك العزلة عن دوار تيمزوجين بالجماعة القروية أركمان إقليم الناضور , من خلال بناء منشئة فنية ” قنطرة واد تيميلال ” , بفضل تظافر مجموعة من أفراد الجالية المغربية بالمهجر خاصة ببلجيكا , إلى جانب محسنين وفاعلين جمعويون ينحدرون من أركمان والإقليم .

  2. المشروع الذي إنطلاق منذ ازيد من سنة , كتب له أن يعرف النور اليوم , حيث كلف غلافا ماليا تم الوصول إليه من خلال دق الأبواب والإتصال بالمحسنين .

  3. يذكر أن المشروع سيخفف من معاناة الساكنة البعيدة عن المراكز الحضرية .

  4. وفي تصريح لأحد أالمستشارين بالمجلس القروي لأركمان أشاد بعائلة محمد بب مروان ببلجيكا التي لم تبخل في المساهمة في المشروع وكذلك المقاول السيد لحسن بوراس الذي ساهم كتيرا على مستوى الدعم المادي والمعنوي والذي لعب دور المهندسين في انشاء هذه القنطرة نقدم له الشكر الجزيل من عند” الله” عزا وجل , محمد بب مروان ببلجيكا الذي ذكر بقيامها سابقا بتعبيد طريق من ” فيرما أولمان ” إلى دور تمزوجين .

  5. على العموم مثل هذه المبادرات الخيرية التي تتكاثف فيها جهود المحسنين إلى جانب المجتمع المدني المحلي , تساهم لامحالة في تحقيق تنمية محلية , تحقق مؤشرات إيحابية تنعكس على الساكنة التي هي في أمس الحاجة إلى مثل هذه المبادرات البناءة .


ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)