الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 7:09 مساءً

جزاري زايو يستأنفون العمل والذبيحة بعد إضراب دام 11 يوما .

زايوبريس.كوم/ متابعة

جمعية جزاري زايو

بيان رقم 2

بعد الإضراب الذي خاضته جمعية جزاري زايو والذي دام 11 يوما إبتداء من يوم السبت 18 نوفمبر 2017 إلى يومنا هذا فقد تكلل بعدة حوارات واجتماعات مع الهيئات المسؤولة عن هذا الملف الذي طال حله. لذا فقد تم الاجتماع يوم الجمعة 24 نوفمبر على الساعة الثالثة مساء والذي دام 4 ساعات مع رئيس مصلحة البيطرة على المستوى الإقليمي بالناظور.اجتماع مع النائب الأول للمجلس الجماعي بزايو. إجتماع مع السيد المندوب الجهوي للبيطرة بوجدة للنظر في المشاكل التي تعاني منها الجمعية والمتمثلة في البيان رقم 1.

 وقد كللت هذه الاجتماعات بوعد من السيد المندوب الجهوي للبيطرة على الحضور شخصيا أو نائبه ولجنة مكونة من ممثل المجلس البلدي بزايو والرئيس الإقليمي للبيطرة بالناظور وممثلي جمعية جزاري زايو إلى جانب الطبيب البيطري بزايو .

للفحص المستمر للذبائح وكذلك عقد لقاء مستعجل في المستقبل القريب بوعد من السيد المندوب الجهوي للبيطرة بوجدة يجمع الأطراف المعنية والمتمثلة كذلك في الطبيب البيطري بزايو والسيد باشا مدينة زايو وممثل المصلحة البيطرية بوجدة وممثل المجلس الجماعي بزايو وجمعية جزاري زايو .

ونظرا لحسن النية في الحوار باعتباره الحل الاساسي لكل هذه المشاكل ولطلب حاجة المواطنين لهذه المادة الأساسية-اللحوم الحمراء- باعتبارها ضرورة للتوازن الغذائي وقد تقرر بوم الأربعاء 29 نوفمبر 2017إستئناف العمل والذبيحة.

عن جمعية جزاري زايو

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)