اسبانيا .. اعتقال „ميسي“ المغربي الذي يتزعم اكبر شبكة لتهريب المخدرات .

زايوبريس.كوم

اعتقل الحرس المدني الاسباني اول امس الثلاثاء بالجزيرة الخضراء المدعو „عبد الله الحاج“ والمعروف باسم „ميسي الحشيش“ لتزعمه احدى اكبر المظمات الاجرامية المتخصصة في تهريب الحشيش من المغرب ابى اسبانيا .

وافادت مصادر صحفية اسبانية، ان اعتقال المغربي „الحاج“ جاء في اطار عملية لتفكيك بنية تحتية لمهربي المخدرات في منطقة جبل طارق،  تستعمل لتهريب المخدرات بين ضفتي المتوسط.

وكان الحرس المدني قد شن في ماي الماضي حملة مشتركة مع الشرطة الوطنية، ضد المنظمة اتي يتزعمها عبد الله الحاج ، اسفرت عن القاء القبض على 19 شخصا، وحجز 13 طنا من الحشيش واسلحة نارية ، الا ان الحاج تمكن من الفرار الى المغرب قبل شهرين من العملية .

وتجدر الاشارة ان „ميسي الحشيش“ وبعد ان علم انه اصبح المطلوب رقم واحد في اسبانيا من مهربي الحشيش، قرر الهرب إلى المغرب، في يناير من 2017، لكن المخابرات الإسبانية علمت فيما بعد أنه يستعد للعودة في مارس الماضي لحضور حفل موسيقي يحييه فنان جزائري بملهى تابع له في الجزيرة الخضراء. وبالتأكيد حضر “ميسي” الحفل، غير أن الكمين الذي نصبه له الأمن الإسباني فشل بعد أن استطاع معاونوه تهربيه من الملهى بأعجوبة في مواجهة أصيب فيها أمنيان. ليكتشف الإسبان بعد ذلك أن “ميسي الحشيش” استطاع مراوغة الجميع وتمكن من العودة إلى المملكة على متن قارب سريع في 17 مارس الماضي.

zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)