السبت 2 ديسمبر 2017 - 7:53 مساءً

انهزام فريق نهضة زايو أمام نهضة مارتيل بهدفين مقابل هدف وحيد وأخبار عن إقالة المدرب “مصدق” ومساعده.

زايوبريس.كوم/ متابعة

شهد ملعب مدينة العروي يوم السبت 2 دجنبر الجاري، مباراة في كرة القدم بين فريق نهضة زايو و فريق نهضة مارتيل، متزعم ترتيب المجموعة، وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثامنة من منافسات القسم الوطني الثاني هواة، حيث انتهت مجرياتها بفوز فريق نهضة مارتيل على فريق نهضة زايو بهدفين مقابل هدف واحد، بحضور جمهور غفير تحمل مشاق السفر من مدينة زايو للعروي لتشجيع الفريق.
وقد شهدت المباراة في شوطها الأول ارتباكا كبيرا ،من جانب لاعبي فريق نهضة زايو حيث تمكن الزوار من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بهدف واحد مقابل لاشيء لصالح الفريق الزائر.
وفي بداية الشوط الثاني استمر نفس سيناريو الشوط الأول، حيث تمكن المارتيليون من إضافة هدف ثاني في الدقيقة 55 من المقابلة ، ورغم التغييرات التي قام بها مدرب فريق نهضة زايو” مصدق” إلا أنها لن تكون في محلها ،بعد ظهور خلل على مستوى وسط وهجونم الفريق ،وقبل نهاية المقابلة بثلاثة دقائق سجل مدافع نهضة زايو “جمال”الهدف الوحيد للنهضة لتنتهي المقابلة بفوز متزعم ترتيب المجموعة نهضة مارتيل على فريق نهضة زايو بهدفين مقابل  هدف واحد .

وتجدر الاشارة بأن مكتب فريق النهضة الرياضية مباشرة بعد نهايتة المقابلة عقد اجتماعا من أجل مناقشة المشاكل التي أصبح الفريق يتخبط بها بسبب النتائج السلبية حيث علمت “زايوبريس” بأن المكتب سيقيل مدرب الفريق “السيد “مصدق” ومساعده ” السيد ة”جمال” بسبب النتائج السلبية للفريق.

وبهذه النتيجة أصبح فريق نهضة زايو يحتل المرتبة الثامنة برصيد 9 نقط فيما أصبح فريق نهضة مارتيل يتصدر المجموعة برصيد 18 نقطة متبوعا بفريق دفاع حمرية خنيفرة في المرتبة الثانية برصيد 17 نقطة.

ولنا متابعة في الموضوع.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)