الخميس 7 ديسمبر 2017 - 5:38 مساءً

الحسيمة : البحارة يتجهون نحو انتخاب مكتب جديد لجمعيتهم .

زايوبريس.كوم/ متابعة

تعقد جمعية البحارة الصيادين بالحسيمة جمعها العام لتجديد مجلسها الاداري، بعد تأجيله في الاجتماع المنعقد خلال الاسبوع الاخير من الشهر الماضي.

وكان هذه الاجتماع قد خلص قد عرف نقاشات مارطونية بين البحارة حول النقاط الخلافية والمتعلقة تحديدا في نقطتين اساسيتين الاولى مرتبطة بتحديد اليات انتخاب المجلس الاداري الجديد والثانية متعلقة بالتقرير المالي الذي تحفظ عليه معظم البحارة .

وخلص حينها الجمع العام الى اعتماد النظام اللائحي في عملية الاقتراع ، شريطة ان يكون البحار المصوت يزاول عمله مع احد مراكب الحسيمة ، على ان يتم الاقتراع بشكل سري مباشر يوم غد الجمعة 8 دجنبر .

وفيما يخص التقرير المالي المتحفظ عليه فقد منح البحارة المكتب المديري الجديد مهمة تفحص المالية بدقة، واتخاذ كل الاجراءات القانونية في حالة تثب وجد اختلال ما.

وحسب ما علمته شبكة دليل الريف فستجرى عملية الاقتراع لانتخاب المكتب المديري الجديد بلائحتين ، الاولى برمز “النيكرو” يتزعمها الرئيس الحالي امحمد بنزيان والثانية برمز “يد في يد” بزعامة عادل ازناكي حيث ستنطلق عملية الاقتراع ابتداء من الساعة صباحا وستنتهي في تمام الساعة السابعة مساء ، على اساس ان تجري العملية بشكل شفاف تحت اشراف السلطات المحلية.

ومن المتوقع ان ينتخب البحارة الصيادين وجوه جديدة لقيادة الجمعية بعد المشاكل العديدة التي تخللت الولاية السابقة لمكتب الجمعية.

zaiopress.com

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات




Optionally add an image (JPEG only)