بلدية زايو تكرم متقاعديها … صور من حفل التكريم

زايـــوبـــريـــس.كوم

أقيم بقاعة الاجتماعات مساء يومه الاثنين  12.31.2012 حفلا تكريميا   للذين أنهوا خدمتهم الوظيفية لهذه السنة . وفاءا للمتقاعدين اللذين قاموا بواجبهم خدمة لوطنهم ومجتمعهم.

وتخلل هذا الحفل مجموعة من المداخلات التي نوهت بالمبادرة الطيبة التي هي مناسبة للاحتفاء والاعتراف بالمجهودات التي بذلها المتقاعدون طوال مسيرتهم العملية التي كانت حافلة بالبذل والعطاء .
وتكريم للمتقاعدين الذين قضوا عمرهم في خدمتهم و عشقوا العمل فيه.. تكريم واحترام وتقدير… وعبارات جميلة قيلت في حق المكرمين حيث بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من قبل  النائب الاول ، أشاد فيها بالمكانة المميزة التي كان يتمتع بها الزملاء المتقاعدين فأعرب عن تقديره للمتقاعدين الذين عملوا مع زملائهم كأسرة واحدة ولتعاونهم المعهود وانتمائهم الكبير للمؤسسة وما بذلوه من جهود مخلصة خلال حياتهم الوظيفية .
ثم ألقى  كاتب العام كلمته رحب من خلالها بالحضور من موظفين وضيوف حيث قال :نجتمع اليوم كأسرة واحدة ليس لنقول لزملاءنا المتقاعدين وداعآ بل لنقول لهم أنتم في وجداننا حتى آخر لحظة متمنيآ لهم حياة سعيدة بعد التقاعد.
ثم المهندس عبد الله البوشعيبي، في كلمة عبر من خلالها عن إحترامه وتقديره لزملاءه المتقاعدين ودورهم في خدمة هذه المؤسسة  كما نوه   بأصدقائه  وماتقوم به من خدمات
وفي كلمة بإسم المتقاعدين تقدّم السيد   كميلي على وحسن الراشدي بالشكر للمساهمين في التكريم ولكل زملائه على هذا الحضور كما عبر عن سعادته بهذا الإحتفال الذي يُعتبر تكريما للذين خدموا    بامانة   و إخلاص  وخدمة للوطن و المواطنين .
كما قام خلال الحفل   توزيع الهدايا وشهادات تقديرية للمتقاعدين. وفي نهاية الحفل أقيم حفل شاي على شرف الحضور.
وفي جو بهيج اختلطت فيه لحظات الوداع… وتزركشت فيه عبارات الفرحة خرج الجميع تغمرهم السعادة لهذا الجمع بتكريم زملاء لهم حيث عبرالعديد من موظفي عن سعادتهم لمثل هذه اللقاءات وعن حزنهم لفراق الأعزاء .

و في تصريح لأحد المتقاعدين قال .كان هذا اليوم معبرا جدا عن الانتماء الحقيقي والعلاقة الطيبة والمميزة بين الموظفين والإدارة والموظفين من جهة أخرى . في نفس الوقت كان يوما مفرحا للجميع ومحفزا حقيقيآ في خدمة للبلد و للمواطن.وعلى هامش الحفل أخدت صور تذكارية مع الجميع

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)