المعتقل الإسلامي عبد الكريم مختاري عضو اللجنة المشتركة بالناظور يعلق إضرابه المفتوح عن الطعام وإدارة السجن تماطل في وعودها معه

زايــوبــريـــس

علمت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين أن المعتقل الإسلامي عبد الكريم المختاري نائب المنسق الجهوي لفرع اللجنة المشتركة بجهة الناظور الذي تم اعتقاله من مدينة الناظور بتاريخ 24 نونبر  2012 و المتواجد حاليا بسجن سلا 2  قد علق إضرابه المفتوح عن الطعام يوم الخميس 27 دجنبر 2012 و الذي دام 32 يوما استجابة لطلب محاميه – الذي عاين تدهور صحته خصوصا قدميه اللتين يعاني من مرض بهما منذ فترة -اعتقاله  السابق – و بتفاوض مع إدارة السجن التي وعدته بإجراء الفحوصات اللازمة و بالسهر على تطبيبه ، إلا أنه بمجرد أن علق إضرابه تماطلت إدارة السجن في تنفيذ وعودها.

 و مازال المعتقل عبد  الكريم المختاري يعاني من آلام حادة في قدميه و هو  شبه مقعد بسبب مرضهما ، كما لم يواف بدواء يوقف سيلان فمه بالدم جراء إضرابه عن الطعام .

وعليه فإن اللجنة المشتركة تسجل أن استمرار اعتقال الأخ المناضل عبد  الكريم المختاري و التلاعب بحقه في تحقيق مطالبه العادلة هو استهداف لعمل اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين و محاولة للنيل منها .

ومن هنا فإن اللجنة المشتركة تؤكد على أنها ستواصل مسيرتها النضالية السلمية برغم كل العراقيل والعقبات وبرغم الترهيب والتخويف حتى يفرج الله عن معتقلينا.

و به وجب الإعلام والسلام
عن المكتب التنفيذي للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين
بتاريخ : 01 يناير 2013
Tél :00212606105555/00212601180263 Email :

allajna.almochtaraka@gmail.com

Site web :www.ccddi.org

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)