الحلوين ع السوشيال ميديا ..اعرف اختيارات مستخدمى الإنترنت لقائمة أجمل 10 نساء

كتبت سلمى الدمرداش

 الصمت فى حرم الجمال جمال، واحدة من أبرز مقولات الشاعر نزار قبانى، والآن بعدما أصبحت السوشيال ميديا جزءًا لا يتجزأ من حياتنا بل وعالم افتراضى لكنه يحتوى على قدر كبير من الواقعية، وضع مستخدمو الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى بصمة جديدة على هذه المقولة، فيمكن أن نقول إن „اللايك“ أو „الفولو“ فى حرم الجمال جمال، هذا بعدما نشر موقع “ TC Candler“ الترفيهى تقريرا يحتوى على أجمل 100 امرأة فى العالم، تم اختيارهن بواسطة مستخدمى الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى.واختار موقع „برايت سايد“ قائمة تضم أجمل 10 سيدات بالقائمة التى قدمها الموقع الترفيهى السابق ذكره.

وهؤلاء هن النساء الأجمل كما وردن فى القائمة:

Liza Soberano

جاءت الممثلة الأمريكية Liza Soberanoالتى تحمل أصول فلبينية فى مقدمة القائمة، والجدير بالذكر أن النجمة العشرينية تعمل كعارضة أزياء أيضًا.

Liza SoberanoLiza Soberano

Thylane Blondeau:

أما عارضة الأزياء الفرنسية Thylane Blondeau فاحتلت المركز الثانى، ومنذ عدة سنوات أخذت لقب أجمل امرأة فى العالم، والجدير بالذكر أنها تهتم بالأدب وكتابة الشعر وتم نشر كتابين لها.

Thylane BlondeauThylane Blondeau

Chou Tzu-Yu:

واحتلت المغنية التايوانية Chou Tzu-Yu المركز الثالث فى القائمة حسب اختيارات مستخدمى الإنترنت.

Chou Tzu-YuChou Tzu-Yu

Sarah Gadon:

وفى المركز الرابع جاءت الممثلة الكندية Sarah Gadon التى اشتهرت بجمالها وإطلالتها الرقيقة.

Sarah GadonSarah Gadon

Nana:

أما المغنية Nana التى تنتمى إلى كوريا الجنوبية، فهى الأكثر تأثيرًا فى القائمة، لأنها ليست مغنية مشهورة وناجحة فى كوريا فقط، لكنها أيضًا ممثلة وعارضة أزياء وميكب أرتيست محترفة.

NanaNana

Jourdan Dunn

:

وفازت عارضة الأزياء Jourdan Dunn بالمركز السادس، وتعتبر واحدة من أبرز عارضات علامة „فيكتوريا سيكريت“ الخاصة بالملابس الداخلية، وتم اختيارها من قبل لتكون الوجه الإعلانى الأول لعدد من الشركات والماركات ببلدها بريطانيا.

Jourdan DunnJourdan Dunn

Adelaide Kane:

وفى المركز السابع جاءت النجمة الأسترالية Adelaide Kane التى دخلت إلى عالم التمثيل فى بداية ظهوره فى أستراليا، والآن تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.

Adelaide KaneAdelaide Kane

Ju Jingyi:

أما المغنية الصينية Ju Jingyi فاحتلت المركز الثامن، وهى واحدة من أبرز مغنيات البوب فى الصين.

Ju JingyiJu Jingyi

Golshifteh Farahani:

وفى المركز التاسع جاءت النجمة الإيرانية Golshifteh Farahaniالتى تعيش الآن بفرنسا وتسافر فى جولات حول العالم لتشاهد أقوى الأفلام الإيرانية والهندية والأمريكية.

Golshifteh FarahaniGolshifteh Farahani

Camilla Belle:

أما النجمة البرازيلية Camilla Belle فاحتلت المركز العاشر، وتعتبر واحدة من أبرز الممثلات ومغنيات الأوبرا، بالإضافة إلى اهتمامها بالعمل الخيرى والتطوعى.

Camilla BelleCamilla Belle

زايوبريس.كوم/zaiopress.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)