فوز نهضة بركان على أولمبيك آسفي

zxxxx_321753704

تمكن فريق النهضة البركانية من تحقيق نتيجة الفوز على نظيره نادي اولمبيك آسفي  وذلك في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين المغربي.

الفريق المضيف بدأ المباراة سريعا بهجومات متتالية نتج عن إحداها الهدف الأول بعد مرور نصف ساعة عبر المحترف مصطفى كوندي و يرفع بهذا الهدف رصيده إلى 7 أهداف و يلتحق بهدافي البطولة الوطنية بلال بيات لاعبا لنادي القنيطري و اللاعب حمد الله اللاعب الغائب عن اولمبيك أسفي و صاحب 12 هدفا بالبطولة . 

المباراة عرفت احتجاجات متواصلة كالعادة على التحكيم وقراراته المثيرة للجدل . كما احتج الجمهور الحاضر على القناة الرياضية و الجاامعة الملكية المغربية لسوء التوقيت و البرمجة المترتب عنها غياب كلي للجمهور كما تظهر الصور كما انه تم اعلان ان المباراة ستكون بتوقيت الثانية مساءا بدل

الواحدة و النصف وهو التوقيت الذي لا يصلح بتاتا لمتابعة مباراة في كرة القدم

من أهم النقط الملاحظة بالمباراة كذلك الآداء الباهر للاعب الوافد الجديد من فريق دجوليبا المالي اسماعيل كوناطي و كذا اللاعب السابق للجيش الملكي عادل سراج الذي تلقى بطاقة حمراء زادت طين التحكيم المثير بلة .

بهذه النتيجة يرفع الفريق البركاني رصيده الى 12 نقطة بعد 3 فوز و 3 تعادلات و 9 هزائم و يبتعد عن المركز الأخير لصالح النادي المكناسي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)