مقتل شاب في ظروف غامضة بضواحي أولاد ستوت بالناظور

index

متابعة

قررت النيابة العامة لدى ابتدائية الناظور، إجراء تشريح طبي لجثة شاب كانت قد صدمته سيارة أجرة كبيرة، فجر يوم السبت 29 دجنبر الماضي، إذ تم نقله الى المستشفى الحسني بالناظور، حيث تم التعرف على هويته واستدعاء عائلته.

النيابة العامة اتخذت قرارها بتشريح جثة الهالك، بناء على تصريحات سائق سيارة الأجرة الذي يوجد رهن الاعتقال، والذي أكد أنه وأثناء قيادته للسيارة بضواحي منطقة أولاد ستوت التي تبعد عن بلدة سلوان بخمسة كيلومترات، تفاجأ بالشاب الضحية الذي كان ملقى وسط الطريق أثناء صدمه ولم يكن يتحرك، وكذا بناء على شكوك العائلة التي استبعدت فرضية حادثة السير العرضية، وأرجحت أن يكون الضحية قد لقي حتفه جراء عملية قتل من أجل السرقة، وخاصة وأنه تم العثور في جيب الضحية على مفاتيح سيارة فاخرة من نوع “ميرسديس كلاس” والتي لم يتم العثور عنها في مكان الحادث.

تجدر الإشارة الى أن الشاب الضحية ينحدر من عائلة ثرية بمدينة الناظور، وهو يشتغل مديرا مسيرا بمصنع للآجور في ملكية جده بمنطقة أولاد ستوت.

هذا وعلى ضوء نتائج عملية التشريح الطبي، ستحدد طبيعة الوفاة، وبالتالي ستثبت فرضية القتل من عدمها، وفي انتظار ذلك باشرت السلطات الأمنية المختصة تحرياتها من أجل محاولة العثور على سيارة الهالك المفقودة، علها تقود التحقيقات الى خيط رفيع يساعد في فك طلاسم ملابسات الحادث.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)