نهضة زايو تنتزع نقطة اللقاء من بين مخالب اتحاد الدريوش‎

6_699838618

زايوبريس.كوم

في مقابلة مميزة اكتفى الاتحاد الدريوش لكرة القدم بالتعادل امام فريق نهضة زايو الذي حل ضيفا ثقيلاً على الاتحاد الدريوش بملعب المسيرة الاحد13 يناير2013  ضمن البطولة الوطنية في قسمها الأول عصبة الشرق.

انطلق اللقاء في جو حماسي وبعزيمة اتحادية لتحقيق نتيجة الفوز للحفاظ على مكانته على رأس المجموعة لكنه سرعان ما استشعر قوة الخصم الذي جاء من مدينة زايو للعودة بنتيجة ايجابية معولا على عناصره الشابة والحارس الممتاز الذي يعود له الفضل في تحقيق نتيجة  التعادل  .

الشوط الأول لم يعرف  محاولات كثيرة وانتهى بالتعادل السلبي0/0

الشوط الثاني حاول الاتحاد جاهدا لتوقيع هدف السبق الا ان دفاع زايو كان واقفا بالمرصاد وفي الوقت الذي ضغط فيه اتحاد الدريوش نحو مرمى نهضة زايو وضد مجرى اللعب تمكن اللاعب عادل بدوي من الانسلال وبطريقة جميلة تمكن من تجاوز المدافع وتسجيل هدف التقدم لصالح فريق نهضة زايو عند الدقيقة 75 .

بعد هذا الهدف ارتقى مستوى اللقاء بحملات للاتحاد بغية تعديل النتيجة لكن حارس النهضة كان يقضا وأنقذ مرماه في مناسبات عديدة.

فريق نهضة زايو لم يكون مكتوفي الايدي بل شكل خطورة كبيرة عبر حملات مرتدة و اقلق فيها دفاع الاتحاد وكان قريبا من تسجيل الهدف الثاني في مناسبات عديدة عن طريق الخطير عادل بدوي الذي أهدر فرصة ذهبية لإضافة هدف ثاني .

مع مرور الوقت استشعر اتحاد الدريوش  بضياع نقط اللقاء فحاول مضاعفة مجهوده ونزل بكل ثقله نحو مرمى الخصم بغية خطف نقطة من هذا اللقاء فكان  له ذلك في اخر لحظات اللقاء اثر ضربة ركنية تمكن فوزي لوكيلي من توقيع هدف التعادل الذي اخرج الاتحاد من عنق زجاجة  واكتفة باقتسام النقاط.( أللهم نصف خسارة ولا خسارة كاملة).

للإشارة فان هذا اللقاء تم بدون مراقب المباراة الذي كان يجلس مكانه المذيع المعروف للاذاعة الامازيغية رشيد بنعمر الذي نقل اللقاء  مباشرة على امواج الراديو الامازيغي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)