اعتداء „بشع“ على شاب بطنجة يصيبه بعجز لمدة سنة كاملة

1358438306

من المنتظر ان تكون المصالح الامنية قد باشرت تحقيقها بشأن تعرض شاب في العشرينات من العمر، لاعتداء „شنيع“ من طرف أربعة أشخاص حاولوا ذبحه بمقهى بشارع موسى بن نصير الأسبوع الماضي.

 

ولا يزال الضحية الذي يبلغ من العمر 22 سنة، يعاني من تبعات تعرضه لعشرات الطعنات على يد المجرمين الأربعة الذين قاموا بمطاردته بشارع موسى بن نصير، قبل أن ينقضوا عليه داخل المقهى الموجود بعين الشارع، ويشرعوا في توجيه سلسلة طعنات بطريقة في غاية „الوحشية“، إلى درجة محاولتهم بتر كفيه ونحره من الوريد إلى الوريد.

 

ويوضح التقرير الطبي الخاص بالعملية الجراحية التي خضع لها الضحية والتي استغرقت نحو 10 ساعات، أن الأخير أصيب بجروح في منتهى الخطورة على مستوى العنق والأذن إضافة إلى بتر جزئي لليد اليمنى بواسطة آلة حادة على مستوى باطن الكف ما أدى إلى قطع الأعصاب، إلى جانب قطع عميق في عضلة اليد اليمنى، وقطع قطع عميق آخر في عضلات المرفق الأيمن وقطع ثالث في الفخذ.

 

وحسب الوثائق الطبية الخاصة بالعملية الجراحية، فإن مدة العجز الذي تثبته الشهادة المستخرجة، قد حددت في سنة كاملة.

 

وعن دوافع هذا الإعتداء البشع، أوضحت مصادر مقربة من الضحية، أن الّأمر يتعلق بحسابات شخصية بين الأخير وبين المجرمين الأربعة الذين لاذوا بالفرار بمجرد تنفيذهم لهذه العملية الإجرامية الشنيعة.

طنجة 24 – متابعة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)