ايقاف سارق مستوصف صحي بحي لازاري بوجدة

oujda_news-lazari_oujda_943582660

أحالت عناصر الأمن التابعة لمصالح الشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، نهاية الأسبوع الماضي ، مقتحم مستوصف صحي وسارق تلفازه، على استئنافية وجدة، من أجل السرقة و شراء المسروق.

و تعود تفاصيل الحادث إلى يوم الثلاثاء 28 فبراير الماضي، حين توصلت مصالح الشرطة القضايئة بخبر اقتحام مستوصف صحي بحي لازاري بوجدة، عن طريق الكسر وسرقة جهاز تلفاز من الحجم الكبير من نوع „بلازما“ من طرف جاني أو جناة مخلفين ورائهم أثار الدماء ومجموعة من البصمات بارزة على المحيط . 

و مباشرة بعد ذلك ، انتقلت عناصر الشرطة القضائة إلى عين المكان وباشرت أبحاثا مدانية حول النازلة و المحيط ، و ضربت حراسة المترددين على المكان، وتبين أن ابن إحدى المنظفات العاملات بالمستوصف ضالع في مجال السرقات الموصوفة حيث تم التركيز عليه.

وأسفرت التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية على أن هذا الأخير سبق له أن عرض جهاز تلفاز للبيع مباشرة بعد وقوع السرقة، ليتم إيقافه وإخضاعه لبحث، اعترف خلاله باقترافه لعملية السرقة مبفردة ليلا، بعد أن عمد إلى كسر زجاج النافذة، كما كشف هوية الشخص الذي اشترى منه المسروق و هو معروف معروف لدى الشرطة بالإتجار في الخمور على مستوى شارع علال الفاسي .

و انتقلت عناصر الشرطة رفقة السارق الموقوف إلى محل المتورط في شراء السروق و أجرت به تفتيشا، حيث تمت استعادة جهاز التلفاز و إعادته إلى المديرية الجهوية للصخ، فيما تم تحرير مذكرة بحث في حق مقتني المسروق الذي يوجد في حالة فرار.

عبد القادر كترة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)